سفاح الجيزة .. النجاح بدم بارد l ريم حجاب : « فادية » جزء منى

ريم حجاب في مسلسل سفاح الجيزة
ريم حجاب في مسلسل سفاح الجيزة

شريهان‭ ‬نبيل

ردود أفعال قوية حصدتها الفنانة ريم حجاب من خلال تجسيد شخصية “فادية” ضمن أحداث مسلسل “سفاح الجيزة” الذي حقق نجاحا كبيرا، لتؤكد أن النجاح قد يتحقق بعد قليل من المشاهد.. في السطور التالية تتحدث ريم عن نجاح الدور وكواليس تصويره.

في بداية الحوار.. ماذا عن ردود الأفعال التي وصلتك عن شخصية “فادية”؟

لم أتوقع ردود الأفعال التي وصلتني عن “فادية”، فالأمر تخطى حدود أحلامي بالنسبة لنجاح الدور، وأنا سعيدة بهذه التجربة على جميع المستويات، يكفي كواليس العمل التي كانت ممتعة بكل ما تحمله الجملة من معنى، وزاد سعادتي رد فعل الجمهور على السوشيال ميديا، وحديثهم عن “فادية” بتعاطف كبير جعلني أشعر أنني حصدت نتيجة مجهودي.

 هل توقعت هذا النجاح؟

توقعت النجاح منذ الجلسات التحضيرية للعمل، فعوامل النجاح موجودة، من السيناريو مكتوب بإحترافية وإتقان، بجانب وجود المخرج الكبير هادي الباجوري الذي يهتم بكل التفاصيل داخل موقع التصوير، أيضا المنتجة بسمة أباظة التي اهتمت بالعمل ووفرت كل الإمكانيات المتاحة لنجاح العمل، أما فريق العمل فحدث ولا حرج، كانوا شعلة من النشاط والتعاون، والجميع أجتهد لظهور العمل بهذه الصورة الرائعة. 

 كيف تم ترشيحك للعمل؟

الـ”Casting Director”، محمد شاهين، شاهدني من قبل ورشحني للدور، وقمت بعمل اختبار كاميرا، بعدها أكد المخرج هادي الباجوري على اختياري. 

 كيف كانت كواليس العمل مع أحمد فهمي؟

التعامل مع فهمي أكثر من رائع، وهو فنان جميل يهتم بكافة التفاصيل، ومخلص لعمله، ومتعاون جدا مع الزملاء داخل موقع التصوير.

 ما أصعب المشاهد في العمل؟

التحضيرات للعمل كانت مكثفة، لذلك سهلت الكثير من الأمور أثناء التصوير، فكل مشهد ورائه الكثير من التفاصيل الخاصة بالملابس والإكسسوارات والمؤثرات البصرية والصوتية، بجانب المجهود الكبير الذي بذله فريق الإخراج في التعامل نفسيا مع أبطال العمل،  مع إهتمام المخرج هادي الباجوري بكل تفاصيل العمل، حيث ركز حتى مع حركة الممثلين في المشاهد، حتى مشهد الجرائم تم الإستعانة فيها بمصمم مشاهد أجنبي متخصص في ذلك، وتم تدريبنا جيدا على تنفيذها، حتى أحمد فهمي كان يطمئن على كل الممثلين بعد تصوير كل مشهد به قتل، رغم أن المشهد كان فيه عنف محسوب.

 هل شخصية “فادية” قريبة من شخصيتك في الواقع؟

كل الشخصيات التي قدمتها على تنوعها واختلافها، لها مكان داخلي، وكأنهم كانوا جزء مني.

اقرأ أيضًا : سفاح الجيزة .. النجاح بدم بارد l حنان يوسف : أخاف من أحمد فهمى !


 

 

 

;