تنفيذ 4 آلاف زيارة منزلية ضمن حملة «بلدي أمانة» بأسوان

صورة من الحملة
صورة من الحملة

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نتائج وفعاليات تنظيم عدد 4 آلاف و250 زيارة منزلية استهدفت توعية عدد 25 ألف و130 من السيدات والرجال والأطفال بمختلف القرى والنجوع وذلك ضمن فعاليات الحملة الممتدة لطرق الأبواب "بلدى أمانة". 

وأكدت الدكتورة هدى مصطفى مقرر فرع المجلس القومي للمرأة في أسوان، أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ التوجيهات المستمرة لمحافظ أسوان بضرورة تكثيف الجهود المبذولة لزيادة الأنشطة والفعاليات من أجل تحقيق أكبر استفادة ودعم محاور التمكين الاقتصادي والاجتماعي والثقافي للأهالي ضمن المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية والذى أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمختلف القرى والنجوع وخاصة المستهدفة للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة". 

اقرأ أيضًا | محافظ أسوان يأمر فريق التدخل السريع لتوفير الرعاية لإحدى السيدات بلا مأوى

وقد أوضحت الدكتورة هدى مصطفى بأن حملة "بلدي أمانة" تهدف إلى تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبري فى تحقيق التنمية المنشودة لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين، بجانب التوعية بالتحديات التي يواجهها المجتمع خاصة في ظل الأزمات العالمية. 

ولفتت إلى أن الحملة تشهد مشاركة متميزة من رائدات المجلس وميسرات مجموعات الإدخار والإقراض الرقمي ومجموعة من الشباب المتطوعين وميسرات مبادرة دوى لتمكين الفتيات، علاوة على مشاركة القيادات الدينية من الشيوخ والقساوسة والواعظات والراهبات عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام.