أحمد داود طبيب شرعي في مسلسل «زينهم»

الفنان أحمد داود
الفنان أحمد داود

يعكف الفنان أحمد داود على التجهيز والتحضير لأحدث أعمال الدرامية مسلسل«زينهم»، المقرر بدء تصويرة أول الشهر المقبل.


ويجسد أحمد داود شخصية طبيب شرعي ضمن أحداث العمل الذي ستكون أحداثه متصلة منفصلة، ومن المقرر عرضه في الموسم الشتوى المقبل.

 

تفاصيل مسلسل «زينهم»

 

مسلسل «زينهم» مكون من 30 حلقة، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج يحيى إسماعيل، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال،ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني في موسم الـ off season.

 

 فيلم «يوم 13»


من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان أحمد داود السينمائية فيلم «يوم 13»، والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه بدور العرض المصرية والعربية .


يعتبر فيلم "يوم ١٣" أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية 3D  في العالم، وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، فيقرر العيش به قبل بيعه، لتقع العديد من الأحداث التشويقية التي تجمعه بأبطال العمل، حتى يكتشف حقيقة ما حدث في الماضي،وهو أول فيلم روائى عربى يعرض بتقنية 3d.


ويشارك أحمد داود في بطولة الفيلم النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.