ما هي عقوبة صيدلي مدينة نصر المتحرش؟.. محامية تُجيب

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كشفت دعاء عباس المحامية المقدمة البلاغ في جريمة التحرش المعروفة باسم صيدلي مدينة نصر، أن الصيدلي المتحرش ينتظره من ١٥ سنة حبس إلى مؤبد نتيجة جرائمه.

وأشارت في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر الجديدة تقديم الإعلامية إنجي أنور، المذاع عبر فضائية etc، أن زوجة الصيدلي المتهم هي من نشرت الفيديوهات، مؤكدة أنها تطلقت منه بعد أن اكتشفت وشاهدت هذه الفيديوهات.

وقالت، إن الصيدلي استغل فقر وجهل الناس من أجل ممارسة جرائمه، لافتة إلى أنه غني ويسكن في القاهرة الجديدة، ولكنه افتتح صيدليته في عزبة الهجانة التابعة لمدينة نصر من أجل استغلال فقر وقلة وعي الأطفال والناس هناك.

وكشفت المحامية، أن جميع جرائمه متصورة على فلاشة وهو يتحرش بالأطفال للأسف.

ورداً على سؤال هل يتم استقطاب الأطفال من الخارج  أو كان يتحرش بهم أثناء أخذهم الحقنة؟، قالت المحامية "هذا ليس موضوع حقن، الحقن للنساء وليست للأطفال، كما قلت لك كان يضع السماعة على أذنه طوال الوقت ويكشف على الأطفال ويقوم بتحسس المناطق الحساسة، وأن الأطفال الذين أصلاً ليسوا مدركين، وهي جريمة  فيها تحرش وهتك عرض الأطفال بدعوة أنه يكشف عليهم، وهناك طفلة أصبحت الوحيدة التي اعتادت على هذا، وكانت تدخل من الباب على المكان المعتاد، وأكدت أن المتهم محجوز في قسم مدينة نصر على ذمة التحقيقات".