أحمد فهمي: تخنت جدا في "سفاح الجيزة".. وكان في مشاهد كتير مقبضة 

الفنان أحمد فهمي
الفنان أحمد فهمي

حل صناع مسلسل "سفاح الجيزة" ضيوف في برنامج "حدث في مصر"، الذي يقدمة الإعلامي شريف عامر، عبر شاشة MBC مصر.
 

وكشف أحمد فهمي تفاصيل مشاركته في مسلسل "سفاح الجيزة" قائلا: "أنا كمشاهد مش كبطل اوجه التحية إلى فريق العمل بأكمله فعلا خرجوا برا الصندوق وعملو مجهود كبير". 

وتابع فهمي: "أنا تخنت جدا في مسلسل سفاح الجيزة من كتر الأكل، والمخرج هادي الباجوري طلب منه أن وشه يخس بس كرشه يكبر شويه".

 

أحمد فهمي: كان في مشاهد كتير مقبضة جدا 
 

وأضاف أنه كانت هناك مشاهد كثير من سفاح الجيزة "مقبضة جدًا"، متابعًا: "كان فيه مشهد من المشاهد كنت هرجع فيه، مؤكدا بأن القذافي يتسم بـ ثباته الانفعالى. 

 

أحمد فهمي تعرض لحملة تشويه الجمهور ساندني 
 

وأشار إلى أنه في أول حلقتين لمسلسل سفاح الجيزة تعرضت لحملة تشويه والجمهور ساندني بدرجة كبيرة، مؤكدًا: "أنا معنديش مثل أعلى في التمثيل وده مش غرور".


مسلسل سفاح الجيزة مكون من 8 حلقات و قصته مستوحاة من أحداث حقيقة ، وهي خاصة بـ«سفاح الجيزة»؛ الذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، مضمونًا أن ذاك المشروع الدرامي أتى على يد الصدفة؛ حيث استلم العمل من المنتج للبرنامج «رحالة» حتى الآن حلقته التي عُرضت في شهر رمضان الفائت، عبر واحدة من المنصات الرقمية.

 

أبطال مسلسل سفاح الجيزة 


ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمره، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار من الجريمة والتشويق، ويرتكب فهمي عدد من الجرائم الغامضة، والمسلسل مستوحى من قصة حقيقية.