أوسوريو يقود معسكر الزمالك غدا واللجنة تجهز مستحقات اللاعبين

الزمالك يواصل استعداداته للموسم الجديد
الزمالك يواصل استعداداته للموسم الجديد

كتب حازم البنا:
اطمأن الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى لفريق كرة القدم بنادى الزمالك من جهازه المعاون فى القلعة البيضاء على تفاصيل البرنامج التدريبى الذى وضعه للاعبين خلال معسكر الفريق الأبيض استعدادا للموسم الجديد خاصة أن الكولومبى يتواجد حاليا فى إسبانيا لإلقاء محاضرات فنية مع مدربين آخرين. وطمأن الجهاز  الفنى للزمالك أوسوريو على تنفيذ البرنامج التدريبى بإتقان شديد كما أبلغوه بالتزام جميع اللاعبين فى المعسكر الداخلى المقام حالياً بأحد فنادق مصر الجديدة استعداداً لمواجهة أرتا سولار الجيبوتى فى دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.. ومن المنتظر أن يقود الكولومبى تدريبات الزمالك بالمعسكر غدا عقب عودته مباشرة من إسبانيا.


ومن المنتظر أن يلتقى الزمالك اليوم مع السكة الحديد ودياً فى إطار استعدادات الفريق الأبيض لبدء الموسم الجديد وقبل السفر لمواجهة بطل جيبوتى.. وحدد الجهاز الفنى للزمالك يومى 7 و11 سبتمبر لخوض  مباراتين وديتين خلال المعسكر الداخلى استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي.
على جانب اخر تجهز اللجنة الثلاثية بنادى الزمالك فى الفترة الحالية دفعة من مستحقات لاعبى الفريق استعدادا لصرفها من أجل توفير حالة من الاستقرار والهدوء داخل الفريق الكرة قبل بدء الموسم الجديد .. وتسعى اللجنة الثلاثية برئاسة عماد البنانى لتوفير هذا الجزء من المستحقات المالية للاعبين قبل مواجهة الفريق الأبيض وأرتا سولار الجيبوتى فى دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.


من ناحية أخرى أكد أحمد فؤاد الوطن المدير المالى لنادى الزمالك أنه قام بتحويل 25 ألف فرنك الرسوم الإضافية فى قضية المغربى خالد بو طيب مهاجم القلعة البيضاء السابق بعدما تلقى الزمالك إخطاراً من المحكمة الرياضية الدولية بضرورة سداد 25 ألف فرنك سويسرى رسوما إضافية فى قضية خالد بوطيب قبل 15 من شهر سبتمبر الجارى خاصة وأنه فى حال عدم السداد سيتم رفض الاستئناف الذى تقدم به نادى الزمالك بعد الحكم الصادر لصالح اللاعب وسيدفع الزمالك حينها 2 مليون و680 ألف يورو للاعب.
وأشار المدير المالى لنادى الزمالك إلى أنه يحاول جاهداً فى الوقت الحالى حل بعض الملفات المهمة فى القلعة البيضاء مثل أزمة المستحقات المالية للاعبين وراتب العمال والموظفين من أجل إضافة أجواء الاستقرار على النادى مطالباً الجميع بمساندة النادى للعبور من الأزمة الحالية.