يتناسب مع الفئات الشبابية.. ملاحي: «أنـوار الـحياة» حقق نجاحاً كبيراً 

الفنان ملاحي
الفنان ملاحي

شهدت الـسينما الـعربية مؤخرًا طفرة كبيرة على كل الأصعدة، سواء على مستوى دور العرض أو على مستوى الإنتاج، كما أصبح للفيلم العربي وجود، ليس في دور العرض بالـدول الـعربية فقط، لكن أيضًا في الـمهرجانات الـسينمائية والـدولية، وحققت الأفـلام العربية سُمعة طيبه في بقاع عديدة من الدول العربية والأوروبية، في ذات السياق علق  الفنان ملاحي على فيلم «أنـوار الـحياة».

 قائلاً خلال تصريح تليفزيوني : الفيلم يحكي قصة طالب في الثانوية العامة، لا يهتم بدراسته كثيرا، بل يركز على كتابة وتصوير فيلـم روائي طويل مع مجموعة من زملائه، مما يسبب أزمة في العلاقة بينه وبين اخواته من جهة.
أضاف ملاحي أن الانفراجة الوحيدة لهذا الطالب تأتى بعد حقبة من الدهر أمام بطل الفيلم خلف مدرس في مادة علم النفس، ومجموعة أخرى من الطلاب، وفي مواجهة الصعوبات والعقبات المختلفة تنجح المجموعة في تصوير فيلم «أنـوار الـحياه».

عقب ملاحي قائلاً: بعد أن انتهيت من مشاهدة الفيلم، تضاربت مشاعري بشأنه، فمن جهة أحببت بعض الجوانب فيه وخصوصا تلك المتعلقة بوضوح الـطابـع الـعربي الأصيـل .

 ختم ملاحي أن هذا الفيلم سيكون مناسبا للفئات العمرية الشابة أي أعمار ما بين 13 إلى 18 عامًا، فهو يتحدث عن شباب من نفس تلك المرحلة العمرية، قائلاً إنه سيركز على نقاط مضيئة للعودة بالأفـلام الـقصيرة، لأن المشاهد دائماً ما يتمنى أن يعود لوجود أفـلام زمـان التى كانت تُحاكي حياة هؤلاء الشباب والشابات في المدارس وبين أصدقائهم وتعاملهم مع ذويهم وأقاربهم وكنا نأخُذ منها دروس وعِبر فى حياتنا ونتدارسها حتى الآن فى مجتمعنا الـشرقي، وهي الأفلام الأنسب لأن تبقى ملازمة لهم خلال سنوات عمرهم اللاحقة.