«تاكل إيه النهارده؟».. أسئلة تثير استفزاز الرجال

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

 

"القط مبيحبش إلا خناقه".. جملة تقال دائمًا عن العلاقة ما بين الرجل والمرأة، فرغم وجود الخلافات من وقت لآخر، إلا أنهم في النهاية لا يستطيعون العيش دون بعضهما البعض.

ورصدت الكثير من الدراسات وجود اختلاف كبير بين فكر الرجل والمرأة، وهو ما يتسبب في حدوث خلافات لعدم استيعاب اختلاف طبيعتهما.

ومن بين الأمور التي تتسبب في مشكلات كثيرة بين الرجل والمرأة، طرحها لعدد من الأسئلة التي تخرج منها لاحتياجها للاهتمام أو للغيرة أو غيرها من الأمور، ولكنها تثير غضب الرجل، ومنها:

تاكل إيه النهاردة؟
سؤال شهير تطرحه جميع النساء، ولكنه يغضب الرجل لأنه يكره التفكير في هذه الأمور، وغالبًا ما يرغب في أن تقم المرأة بهذا الأمر بدون طرح السؤال عليه، ولكن لتفادي هذه الأزمة يمكن طرح 3 اختيارات عليه لتسهيل الأمر عليه.

بطلت ليه تقولي كلام حلو؟
وتطرح المرأة هذا السؤال لحاجتها إلى المزيد من الكلام الحلو، إلا أن الرجل يأخذه على محمل التقصير مما يغضبه، فيتجاهلها بدلا من إطرائها بحلو الكلام.

مش ملاحظ حاجة فيا؟
سؤال يعتبر فخ، وتسأله المرأة عند إجراء أي تغيير كتلوين شعرها، أو وضع حلق جديد، أو تغيير شكل الماكياج، أو أي أمر آخر، وهذه الأشياء كلها قد لا تلفت انتباه الرجل إلا عندما تكون تغيير كبير، فلا يحب التعرض لمثل هذه الأسئلة لأنه غالبًا يفشل في الإجابة عليها.

أنا ولا صحابك؟
يعتبر الرجل أصدقائه بمثابة طبيب نفسي يستطيع أن يخرج منه الطاقة السلبية، فبمجرد جلوسه مع أصدقائه حتى ولو لم يتكلموا فنفسيته تتحسن، وهو أمر لا تستوعبه المرأة، فعند طرحها سؤال لتخييرخ بينها وبين أصدقائه تضعه في مأزق لأنه لا يوجد وجه مقارنة.

مين معاك؟
ورغم أن السؤال قد يكون عاديًا ولا يقصد من وراءه شيئًا إلا أن الرجل يعتبره شكًا فيه، ويثار غضبه عند تكرار السؤال.