حسام غالي ممثلًا عن الأهلي في قرعة كأس العالم للأندية

حسام غالي
حسام غالي

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، تكليف حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، بالسفر إلى المملكة العربية السعودية والحضور ممثلًا عن النادي في قرعة كأس العالم للأندية، والتي تجرى غدًا لتحديد المواجهات بين الفرق المتنافسة.

يذكر أن الأهلي يشارك في مونديال الأندية بصفته بطل إفريقيا بجانب أبطال بقية القارات ونادي اتحاد جدة ممثلًا للدولة المنظمة.

الخطيب يطير لباريس 

ويغادر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، معسكر الفريق بالنمسا خلال الساعات المقبلة في طريقه إلى باريس، لمعاودة الطبيب الفرنسي المعالج الذي يتابع حالته منذ فترات طويلة.

ويخضع رئيس الأهلي هناك للعديد من الفحوصات الطبية الجديدة، لاستيضاح الموقف كاملًا قبل استكمال العلاج على النحو المتفق عليه سلفًا أو تكون هناك خطوات علاجية أخرى، خاصة أنه تعرض أكثر من مرة إلى وعكة صحية في الفترة الماضية، كان آخرها قبل يومين، أثناء تواجده الحالي بمعسكر الفريق، واضطر للتوجه إلى أحد المستشفيات.

وطلب منه الأطباء النمساويون ضرورة معاودة الطبيب الفرنسي الذي يتابع حالته، لأنه يحتاج إلى المزيد من الرعاية الصحية والالتزام بالراحة فترة ليست قصيرة؛ في ظل معاناته من إرهاق ذهني شديد، وحالة دوار تنتابه بين الحين والآخر.

«رباعي الأهلي» يغادر النمسا للانضمام لمعسكر منتخب مصر