مؤلف سفاح الجيزة: رفضت زيارة المجرم الحقيقي بالسجن لهذا السبب

محمد صلاح العزب
محمد صلاح العزب

تحدث المؤلف محمد صلاح العزب، مؤلف مسلسل سفاح الجيزة عن كواليس المسلسل وحقيقة إعدام سفاح الجيزة الحقيقي، قال :"أنا مش بكتب قصة سفاح الجيزة الحقيقي عشان أروح أقابله في السجن ".

وتابع:" جاتلي معلومات عن القذافي وعن أشخاص أخري وجرايم متعددة ومع نقطة بداية أول مشهد في المسلسل كل ذلك تنحي جانباً واعتمدت علي خيالي بالكامل ليس له أي علاقة بالواقع إلا أنه مستند علي بعض الوقائع الحقيقة ".

اقرأ أيضاً|هنا الزاهد تنفي شائعات الانفصال عن أحمد فهمي: فخورة بنجاحك في سفاح الجيزة

وتحدث ذلك من خلال لقائه في برنامج ست الستات مع دينا رامز، وتابع:"مفيش نسب للواقع ونسب للمعالجة الدرامية، الواقع مستمد منه المسلسل وذلك مريح للجمهور وأهل الضحايا وأهل السفاح وكل ما هو بيعرض داخل المسلسل مش الواقع ".

واستكمل:"أحنا مش بنعمل مسلسل تسجيلي عن السفاح أو فيلم وثائقي، ولا قاصدين نتهمه أو نبرئه بشئ ولكن نحلل شخصية السفاح اللي آثار المجتمع وعلاقته بأهله".

مسلسل «سفاح الجيزة» مكون من 8 حلقات، وتدور قصته حول فعاليات المسلسل مستوحاة من حكاية حقيقية، وهي خاصة بـ«سفاح الجيزة»؛ الذي صدرت حياله أحكام بالإعدام 

أبطال مسلسل سفاح الجيزة ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمره، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار من الجريمة والتشويق، ويرتكب فهمي عدد من الجرائم الغامضة، والمسلسل مستوحى من قصة حقيقية.