عاجل

الفرعون يتألق فى التدريبات

صلاح يقود ليفربول أمام أستون فيلا.. غدا

ضحكة صلاح من آخر تدريبات ليفربول
ضحكة صلاح من آخر تدريبات ليفربول

يلتقى فريق ليفربول نظيره أستون فيلا فى الرابعة عصر اليوم على ملعب الانفيلد رود، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.. ويرغب «الريدز» فى مواصلة تحقيق النتائج الايجابية فى انطلاقة هذا الموسم، حيث يدخل اللقاء وفى جعبته ٧ نقاط من انتصارين وتعادل، فيما يمتلك «التوفيز» فى رصيده ٦ نقاط من انتصارين وخسارة وحيدة.


ويلعب ليفربول مباراة أستون فيلا منتشيا بفوزه الثمين على نيوكاسل يونايتد فى الجولة الثالثة بهدفين لهدف، فيما حقق أستون فيلا بقيادة مدربه الإسبانى اوناى ايمرى الفوز على بيرنلى فى الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.


وخلال تدريبات ليفربول الأخيرة استعدادًا لمواجهة أستون فيلا، تألق الجناح الدولى محمد صلاح، وظهر فى المران بحالة فنية وبدنية قوية قبل المباراة المقبلة التى يتطلع فيها إلى تسجيل مزيد من الأهداف للعودة مجددًا لصدارة المشهد التهديفى داخل الريدز.


من جانبه، أثنى الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول على موقف محمد صلاح تجاه التكهنات المستمرة حول مستقبله فى ظل اهتمام نادى اتحاد جدة السعودى لضم قائد منتخب مصر خلال الميركاتو الصيفى الحالى الذى أغلق بابه أمس الأول فى أوروبا فى حين يستمر فى السعودية لمدة أسبوعين آخرين تقريباً. وكانت تقارير صحفية بريطانية أشارت الى أن ليفربول رفض عرضًا بقيمة 100 مليون جنيه إسترلينى من اتحاد جدة لضم صلاح.. وقال كلوب فى تصريحات نشرتها شبكة «ليفربول إيكو» البريطانية والمقربة من النادى الانجليزي: «من وجهة نظرى لا أرى شيئًا على الإطلاق يثير القلق، مو ملتزم للغاية، حقًا فى التدريب بشكل كامل هناك، وفى اجتماعات القادة هذا الأسبوع، وهو حاضر تمامًا». وأضاف يورجن: «يجب أن أتعامل مع الحقائق، والحقيقة هى أن كل شيء على ما يرام، نحن هنا وكل شىء على ما يرام».. مشدداً فى الوقت نفسه: «لست متأكدًا بنسبة 100٪ إذا كنا نعرف كل من تم التواصل بهم لأنهم (السعوديون) فكروا فى كل شىء تقريبًا، هكذا هو الحال».