عاجل

رئيس مدينة رأس غارب يعقد لقاءا مع المواطنين ويحرص على مناقشة طلباتهم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

واصل اللواء ممدوح نديم رئيس مدينة رأس غارب اليوم الاربعاء لقائه الدورى مع المواطنين حيث حرص على الإستماع إلي الأهالى وتلبية طلباتهم وفقا للقانون

و ناقش رئيس المدينة خلال اللقاء (9) طلبات مقدمة من المواطنين ،بحضور مديرى ادارات خدمة المواطنين و الاملاك والايرادات والادارة الهندسية لمناقشة طلبات المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم.

اقرأ أيضا| رئيس مدينة الغردقة يتفقد تقسيم الجوهرة بالأحياء 

وتنوعت الطلبات ما بين طلبات مهله لاجراء تراخيص محل ، استلام قطعة ارض بمنطقة خور رحمى ، معاينة منزل ضمن اعمال لجنة المنشأت الايلة للسقوط ، اعادة بناء سور والحصول على ترخيص بناء ، شكوى تعدى جار على قطعة ارض وتم تحرير محضر ازالة ، تحديد رخصة اشغال ، استلام ال 100 وحدة سكنية ، ترخيص اراضى النخيل وتم توجيه الطلبات للادارات المختصة لايجاد الحلول المناسبة بما لايخالف القوانين واللوائح المنظمه لها .

وأكد نديم على التواصل المستمر مع المواطنين بشكل دوري لخلق قنوات اتصال مباشرة مع الأهالي والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها .

يأتي هذا في دور توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بالتيسيير على المواطنين ومناقشة جميع طلباتهم في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لذلك.