عاجل

حاضنة المشروعات بجامعة حلوان «خلية نحل»| إنتاج ١٢ألف تيشرت لطلاب التربية العسكرية وأسبوع شباب الجامعات

تيشرت لطلاب التربية العسكرية
تيشرت لطلاب التربية العسكرية

تمكنت حاضنة المشروعات الصغيرة بجامعة حلوان والتابعة للوحدة الإنتاجية لكلية الاقتصاد المنزلى من أن تنتج زى التربية العسكرية لتغطية احتياجات إدارة التربية العسكرية بالجامعة على مدار عام كامل تخطت ٧ آلاف تيشرت، كما كان لها دور رائد فى تغطية احتياجات أسبوع شباب الجامعات والمزمع إقامته بالجامعة، أوائل سبتمبر المقبل.

وذلك بتوفير أكثر من ٥ آلاف تيشرت والحقائب التى تحمل شعار الفاعلية والتى تخطت بضع آلاف قطعة، كما تضمنت المنتجات مفروشات المدن الطلابية من ملاءات أسرة ومخدات وستائر تصل إلى 5000 منتج من كل صنف استعداداً لاستقبال ضيوف أسبوع الشباب بمبانى المدينة الطلابية، وتنظيم وعمل ورش تعليمية، وجار العمل على وضع خطة منظمة لتلبية احتياجات الكليات العملية من بلاطى المعامل، وأرواب التخرج لطلاب الفرق النهائية، أو أرواب مناقشة رسائل الماجستير والدكتوراة، وفى القريب العاجل سيتم تنفيذ الملابس الرياضية للرياضات المختلفة بكليتى التربية الرياضية للبنين والبنات بالجامعة.

 وأكد د. السيد قنديل رئيس الجامعة أن  الوحدة من أهم المشروعات المهمة فى ظل السعى بخطى جادة فى سبيل تنفيذ الكثير من المشروعات الإنتاجية، وذلك لخلق فرص عمل لأبنائنا الطلاب، وتطوير وتشغيل الوحدات الإنتاجية، بما يحقق الاكتفاء الذاتى لاحتياجات الجامعة بكلياتها وإدارتها المختلفة.