ابنة أسما شريف منير تهاجم منتقدي والدتها: "محتاجين نمو عقلي .. ومحدش طلب رأيكم"

أسما شريف منير وابنتها
أسما شريف منير وابنتها

علّقت ابنة أسما شريف منير على الهجوم التي تعرضت له والدتها بعد حلاقتها لشعرها على الزيرو، قائلة، " إن كل من يهاجمها يحتاج إلى نمو عقلي، لأنها لا تؤذي أحدا وهي امرأة ناضجة وتستطيع أن تتخذ القرار الذي تريده". 

ووضعت لارا السكري صورة لوالدتها بعدما قامت بحلاقة شعرها عبر حسابها على إنستجرام وكتبت رسالة لكل منتقدي تصرف والدتها وقالت: "كل شخص هاجم والدتي على مواقع التواصل الاجتماعي يحتاج إلى أن ينضح، هي لم تؤذي أي شخص، وما فعلته ليس خطأ هو شكل جديد، لم يطلب منكم أحد التعليق".

وتابعت: "هي امرأة ناضجة تتخذ القرار الذي تريده خاصة فيما يتعلق بجسدها.. احترموا أنها نفذت قرارها وتجاوزوا الأمر، أنتم أقل نضجاً من فتاة عمرها 10 سنوات".

كما وجهت لارا رسالة إلى جدها الفنان شريف منير بعدما دافع عن والدتها ودعمها بعد الهجوم الذي تعرضت له وقالت: " والدها شريف منير يوافق على المظهر الجديد ويحبه، وأنا أحب هذا الرجل لأنه أب وجد عظيم وأثق دائمًا في رأيه".

وأكملت ابنة أسما شريف منير: "أنا أحب الشكل الجديد وهي شجاعة جدًا كونها قامت بهذه الخطوة وكرهك الوحيد لها لأنك لا تملك شجاعتها، إنها تلهمني بشكل يومي وأنا فخورة بها".

وكان شريف منير أكد دعمه لابنته أسما، بعد الانتقادات التي تعرضت لها عقب قيامها بحلق شعرها في فيديو نشرته على السوشيال ميديا، ثم ظهورها حليقة الرأس في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما مساء الخميس.