الجولف يضع اللمسات الأخيرة لاستضافة بطولة مصر الدولية للرجال 

بطولة مصر الدولية للرجال 
بطولة مصر الدولية للرجال 

أعلن الاتحاد المصري للجولف عن اكتمال الاستعدادات الخاصة باستضافة بطولة مصر الدولية للجولف للرجال التي تقام خلال الفترة من 8 إلى 13 سبتمبر المقبل بملاعب جولف نادى الجونة.

ويشارك فى البطولة 13 دولة هى سويسرا وإيطاليا والمغرب وجنوب أفريقيا والسعودية وكينيا ومالاوى ولبنان والأردن وليبيا والسودان والعراق بالإضافة إلى مصر البلد المضيف.

وتأت استضافة الجونة للبطولة في إطار التعاون المثمر مع إتحاد الجولف والذى بدأ فى العام الماضى عندما أقيمت بطولتى مصر الدولية للسيدات وإفريقيا للرجال بملاعب الجونة وحققتا نجاحا كبيرا فنيا وسياحيا ونالت الجونة وقتها إشادة كل الوفود.

وتستضيف ملاعب جولف الجونة بطولة مصر الدولية للرجال للمرة الأولى وهي أعرق بطولة جولف فى منطقة الشرق الأوسط حيث انطلقت للمرة الأولى فى عام 1921 لتكمل فى العام الحالى 102 سنة على انطلاقها للمرة الأولى.

وتمتاز مدينة الجونة فى استضافتها لبطولات الجولف بوجود ملاعب متميزة وفنادق متعددة على بعد خطوات من الملعب بخلاف الطبيعة السياحية الخلابة والعديد من الإمكانيات الأخرى.

ويستهدف اتحاد الجولف من تدعيم التعاون مع كافة كيانات الجولف المحلية تحقيق المزيد من التطوير للجانب الفنى للعبة وتوفير فرص احتكاك قوية للاعبين المصريين وتنمية سياحة الجولف من خلال الترويج المستمر لها عبر بطولات مصر الدولية للناشئين والسيدات والرجال.