دياب عن جوائز مهرجان القاهرة للدراما: «محدش بياخد رزق حد»

دياب
دياب

رد الفنان محمد دياب على استياء البعض من نتيجة لجنة تحكيم بالدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما، خاصة فيما يتعلق بجوائز التمثيل للأدوار الثانية.

وقال دياب، لجمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "يا إخوانا افرحوا لبعض وحبوا بعض بالله عليكم، والله العظيم ما فيه حد بياخد رزق حد، كله مقدر ومكتوب عند رب العالمين من قبل ما احنا نيجى الدنيا أصلا".

وتابع: "مافيهاش حاجة لما تفرح لصاحبك أو زميلك أو حتى شخص متعرفوش إنه ربنا كرمه بأى حاجه، وإنه نام مبسوط ليلة فى حياته، اللى انت متعرفش عنها حاجة".

واختتم: "خلوا قلوبكم حلوة واتمنوا الخير والفرحة لبعض ربنا يسعد قلوبكم ويكرم الناس كلها يارب".

يذكر أن أخر أعمال دياب الدرامية كان مسلسل تحت الوصاية الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2023، ومكون من 15 حلقة مسلسل تحت الوصاية العمل من بطولة الفنانة منى زكي، وشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: دياب، أحمد خالد صالح، ومها نصار، الطفل عمر الشريف، علي الطيب، رشدي الشامي، محمد عبد العظيم، خالد كمال، والعمل من تأليف شيرين دياب وخالد دياب إخراج محمد شاكر خضير، وعرض العمل في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا.

وحقق مسلسل «تحت الوصاية» رقمًا قياسيًا من جوائز الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما، الذي أقيم بصورة استثنائية في مدينة العلمين الجديدة.

وحصل المخرج محمد شاكر خضير على جائزة أفضل مخرج، وحصلت النجمة منى زكي بطلة المسلسل، على جائزة أفضل ممثلة باختيار أعضاء لجنة التحكيم، وأفضل ممثلة بناء على تصويت الجمهور عن دورها بالعمل.

كما فاز مدير التصوير بيشوي روزفيلت بجائزة أفضل تصوير، وذهبت جائزة أفضل مونتاج للمونتير أحمد حافظ، وكانت جائزة أفضل ممثل دور ثان من نصيب الفنان رشدي الشامي مناصفة.

أيضًا فاز الممثل عمر شريف بجائزة أفضل ممثل صاعد مناصفة، وكانت جائزة أفضل مسلسل من نصيب العمل، الذي عُرض في رمضان 2023.

يذكر أن «تحت الوصاية» من تأليف خالد وشيرين دياب، وبطولة منى زكي، رشدي الشامي، دياب، أحمد خالد صالح، على الطيب، عمر شريف، خالد كمال، إخراج محمد شاكر خضير.