ميرا كلينك لجراحة التجميل والأسنان تقدم خدمات عالية الجودة لعملائها

ميرا كلينك لجراحة التجميل والأسنان تقدم خدمات عالية الجودة لعملائها
ميرا كلينك لجراحة التجميل والأسنان تقدم خدمات عالية الجودة لعملائها

 

تعد عيادة ميرا لتجميل الأسنان وجراحة التجميل واحدة من أبرز المراكز المتخصصة في مجال سياحة التجميل في تركيا، حيث تتمتع بخبرة تزيد عن 9 سنوات في مجال الرعاية الطبية، وتحظى بالاعتماد من مؤسسات طبية عالمية وتركية، وتسعى جاهدة لبناء الثقة لدى عملائها.

وتوفر ميرا كلينك يوميًا أكثر من 650 استشارة طبية مجانية، بهدف تزويد العملاء بجميع التفاصيل الطبية اللازمة ومساعدتهم في الحصول على أفضل العلاجات بأحدث التقنيات المتاحة.

تم تأسيس عيادة ميرا في عام 2013 في مدينة إسطنبول بتركيا، وهي متخصصة في مجال زراعة الشعر والجراحة التجميلية وطب الأسنان التجميلي، وتتمتع بسمعة قوية في هذه المجالات.

تجذب العيادة، عملائها من مختلف أنحاء العالم، ولا سيما من أوروبا وشمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتوفر لهم خدمات صحية دقيقة وموثوقة، مع التركيز على راحة المرضى وتلبية رغباتهم.

تقدم ميرا كلينك أيضا، خدمات ذات جودة عالية في مجال العناية بالأسنان، وتوفر تجربة إقامة متميزة في أرقى الفنادق، بالإضافة إلى تنظيم جميع عمليات النقل من وإلى المطار لمرضاها القادمين من الخارج، لضمان راحتهم التامة.

وبفضل فريقها الطبي ذو الخبرة العالية، والتكلفة التنافسية التي تقدمها مقارنةً بالمستشفيات والعيادات الأخرى، فضلاً عن توفير شهادات معتمدة من وزارة الرعاية الصحية التركية، تعد ميرا كلينك الخيار الأمثل لإجراء عمليات زراعة الشعر والجراحة التجميلية. 
 لمعرفة مزيد من التفاصيل عن عيادة ميرا كلينك اضغط على الرابط التالي http://mira-clinic.net