صحفية تكشف كواليس مغامرتها لفضح العالم السري لإغراء الفتيات| فيديو  

الصحفية الشابة حبيبة جمال
الصحفية الشابة حبيبة جمال

أكدت الصحفية الشابة حبيبة جمال، المحررة بجريدة أخبار الحوادث، أن السوشال ميديا عالم خفي من الأسرار والحكايات، ويحدث من خلالها جرائم عديدة ومتنوعة، من بينها جرائم أخلاقية وإلكترونية، مؤكدة أن هذه الجرائم أصبحت منتشرة في المجتمع خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت خلال لقائها في برنامج «مصر جديدة»، المُذاع على فضائية «etc»، تقديم الإعلامية إنجي أنور، أنها قامت بمغامرة صحفية، للكشف عن الجرائم التي ترتكب عبر السوشيال ميديا، ويتعرض لها الفتيات بشكل خاص، موضحة أن البداية كانت عن طريق «بوست» نشرته إحدى الفتيات عبر أحد الجروبات، تطلب من خلاله بعرض من لديه فرصة عمل في التعليقات.

اقرأ أيضا| بعد ابتزاز طفلة بالمحلة.. أستاذ قانون جنائي: عقوبات مشددة ضد الجرائم الإلكترونية

وأشارت إلى أنها عندما طلبت تفاصيل عن الوظيفة، تم الرد عليها بأنه سيتم إرسال التفاصيل على «الخاص»، مما أثار الشك والريبة لديها، موضحة أنها فوجئت بالرد عليها بأنها سوف تعمل «موديل» لشخ واحد، عن طريق نشر فيديو عبر «ماسنجر» بملابس إغراء مقابل عقد قيمته 100 ألف دولار، موضحة أنها أوهمت الفتاة التي تتواصل معها بأنها قلقه، مشيرة أن الفتاة اشترطت عليها أن تظهر في الفيديوهات بوجهها.

وتابعت حبيبة: «الفتاة طلبت مني أن أظهر في الفيديوهات بملابس عارية، وعندما سألتها أن الموضوع كده فقط، قالت إن كل بنت على حسب اتفاقها مع الشخص، وبالنسبة للفلوس قالتلي في مندوب هيجيب الفلوس لحد البيت، عشان محدش يسأل في البنك من أين لكي هذا».