فيديو| مراسل يفاجئ مذيعة أخبار ويتقدم لطلب يدها علي الهواء

 مراسل يفاجئ مذيعة أخبار ويتقدم لطلب يدها
مراسل يفاجئ مذيعة أخبار ويتقدم لطلب يدها

فاجأ مذيع أخبار في قناة "WRCB" الأمريكية زميلته بطلب يدها للزواج على الهواء مباشرة.

وفوجئت المذيعة كورنيليا نيكلسون بحبيبها رايلي ناجل، وهو يقتحم الاستوديو حاملًا باقة ورد، ثم طلب يدها للزواج.

وكانت "نيكلسون" تقدم نشرة الأخبار المعتادة، وفوجئت بتقرير إخباري يتحدث عن قصة حبها مع حبيبها الذي يعمل معها بنفس القناة.

ومع نهاية التقرير، ظهر "ناجل" حاملا باقة من الزهور الحمراء، وقال في التقرير: "التقينا في مونتانا منذ نحو 4 سنوات، بينما كنا نعمل في محطة إخبارية مختلفة".

وأضاف: "انجذبت إليك بشدة عندما التقينا للمرة الأولى"، وراح يغازلها قائلًا: "شخصيتك مذهلة، أنت مشرقة للغاية، تضيئين المكان عندما تدخلين إليه، وترسمين ابتسامة على وجه الجميع".

وأردف: "أنت السبب الرئيس لكوني ما زلت أعمل في مجال الأخبار، تدفعينني للعمل بشكل أفضل، كما في جوانب أخرى من حياتي"، ثم جثا على ركبة واحدة وقال: "كورنيليا.. هل تقبلين الزواج بي؟".

وبدت كورنيليا في حالة ذهول، وقالت: "نعم"، وانتشر الفيديو على نطاق واسع بمنصات التواصل الاجتماعي، وسط تعليقات تبدي الإعجاب بالطريقة التي تقدم فيها رايلي لحبيبته.

 

نستعرض لكم فيما يلي الحوار الذي دار بينهما:

كورنيليا نيكلسون: بعد قليل، لدينا قصة صحفيين شابين وجدا الحب في نفس المجال  ينضم إلينا المراسل رايلي نيجل بتقرير خاص من الاستوديو.

رايلي نيجل: هذا صحيح يا كورنيليا، لدي تقرير خاص جدًا.

للناس الموجودين في المنزل ممن قد لا يعرفوا، أنا وكورنيليا التقينا في مونتانا بمحطة أخبار قبل 4 سنوات تقريبًا، وعندما قابلتك لأول مرة كنت منجذبًا جدًا لك لديك شخصية رائعة للغاية وأنت ذكية وتضيفين البهجة دائمًا للغرفة وتجعلين الجميع يضحك.

أنت موهوبة حقًا خصوصًا في مجال الأخبار، وأعتقد أن أي شخص يراك يعرف ذلك أنت أحد الأسباب، أو السبب الرئيسي في بقائي في مجال الأخبار اليوم.

أنت تدفعينني دائمًا لأكون أفضل في مجال الأخبار وغيره من الجوانب الأخرى في حياتي، لذا اعتقدت أن من المناسب أن أطرح عليك هذا السؤال هنا بما أننا التقينا في مجال الأخبار. 

كورنيليا نيكلسون: سأبكي.

رايلي نيجل: هل تقبلين الزواج بي؟

كورنيليا نيكلسون: سأبكي، نعم.

رايلي نيجل: هل أنت بخير؟

كورنيليا نيكلسون: نعم.

رايلي نيجل: هل يجب علي أن أضعه؟

كورنيليا نيكلسون: نعم.

رايلي نيجل: حسنًا، أنا أرتجف نوعًا ما.

كورنيليا نيكلسون: أنا كذلك.

كورنيليا نيكلسون: أحبك.

رايلي نيجل: أحبك أيضًا.

اقرأ أيضا|بـ8 ملايين دولار بوسكتس يشتري منزلا لمجاورة ميسي