حكايات| تناول وجبة واغسل شعرك.. أغرب خدمة يقدمها مطعم صيني

تناول وجبة واغسل شعرك ..أغرب خدمة يقدمها مطعم صيني
تناول وجبة واغسل شعرك ..أغرب خدمة يقدمها مطعم صيني

العالم حولنا ملئ بالعجائب والغرائب وكل يوم نسمع ونري ما هو مدهش حيث انه في تجربة مثيرة للدهشة من الوهلة الأولي بأحد مطاعم الصين الشهيرة، أضاف القائمون على المطعم خدمة جديدة للعملاء «الأوفياء» الذين يرغبون في التخلص من رائحة الطعام من شعرهم بعد تناول الوجبات.

وعادة ما يكون الاستمتاع بوعاء من الهوت بوت اللذيذ تجربة ممتعة ، لكن تحمل رائحة الطعام معك في شعرك لساعات أو حتى أيام ، ليس كثيرًا.

ولحسن الحظ ، إذا أثبت البرنامج التجريبي لسلسلة مطاعم «هايديلاو»، الشهيرة نجاحه ، فلن يضطر عشاق «الهوت بوت» في جميع أنحاء الصين إلى القلق بشأن رائحة شعرهم مثل المطبخ بعد الآن.

تقوم الخدمة التي يقدمها مطعم «هايديلاو» على غسل شعر العملاء بعد تناول الطعام بصالون ينافس صالونات الشعر الاحترافية.

والتجربة متاحة فقط للعملاء «الأوفياء» الذين جمعوا نقاط «عملات لاو»، حيث إن كل يوان يتم إنفاقه في المطعم سيقابله عملة لاو واحدة، وللحصول على الخدمة يجب أن تكون قد جمعت 200 منها.

وتظهر الصور التي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية أن مرافق غسيل الشعر في المطعم تنافس تلك الموجودة في صالونات الشعر الاحترافية، واستناداً إلى شهادات الأشخاص الذين جربوا الخدمة بالفعل، فإنها تستحق حقاً سعرها.

وتتوفر للعملاء مجموعة متنوعة من الشامبو لتدليك مريح للرأس وبعد انتشار صور صالون تصفيف الشعر الخاص بالمطعم، بدأ بالفعل في تلقي طلبات الحجز.

اقرأ أيضا| حكايات| «بارسينا مايور» أجمل مدينة لـ«عشاق العصور الوسطي»