السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة يناقش الموقف التنفيذي لمشروع الغاز 

موضوعية
موضوعية

أكد كامل غطاس السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة، أن مشروع الغاز هو أحد المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، مؤكداً ضرورة قيام الجهات المعنية بتطبيق البنود واللوائح الخاصة بالمشروع مع تحفيز العاملين بالمساهمة في زيادة موارده والتوسع في تقديم الخدمات التي تهم المواطنين. 


جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة مشروع تعبئة الغاز السائل بكفر الدوار اليوم الإثنين بحضور أعضاء مجلس إدارة المشروع؛ حيث تم مناقشة الموقف التنفيذي الحالي لمشروع الغاز وعرض جدول أعمال المشروع، وكذا دراسة ميزانيته وإيراداته ومصروفاته وبحث آليات الارتقاء به، والعمل على رفع كفاءته وتشغيله على الوجه الأمثل، لتحقيق أقصى استفادة ممكنة.

اقرأ أيضا| نائب محافظ البحيرة تشهد فعاليات اليوم الثالث من القوافل الطبية المتخصصة بكفر الدوار

وشدد السكرتير العام المساعد على ضرورة الالتزام بكافة المعايير الخاصة بالصحة والسلامة المهنية، وتوفير أقصى درجات الحماية به، وكذا العمل على توفير منتج على أعلى مستوى بكافة المواصفات والإشتراطات الفنية المقررة، والالتزام بكافة قواعد السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين وكذا إتخاذ كافة تدابير الأمن الصناعي.

يأتي ذلك في إطار الجهود التي تقوم بها محافظة البحيرة لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية وتذليل ما يعترض تنفيذها من معوقات .