هدوء يسبق « الصخب» فى الأهلى

الخطيب يرافق البعثة للنمسا.. كولر يضع برنامج أشغال شاقة.. ومدير الكرة يظهر «العين الحمرا»

هدوء يسبق « الصخب» فى الأهلى
هدوء يسبق « الصخب» فى الأهلى


أيام وتنتهى حالة الهدوء المسيطره على « التتش» مقر الشياطين الحمر ، والآن الجميع فى مرحلة الهدوء الذى يسبق العاصفة ، ويستعد النادى الأهلى لعودة «الصخب» بقوة خلال الفترة المقبلة بالتحديد من الأربعاء المقبل موعد حفل تكريم الفرق الرياضية بالنادى وأبطال أفريقيا والدورى ، وحاليًا الجميع يستعد لحفل مميز ويعتبر الأربعاء المقبل موعد التجمع للجميع فى النادى بداية مع أعضاء مجلس الإدارة وجميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين ، وتشهد الفترة الحالية وجود الغالبية العظمى فى إجازات شاطئية وترفيهية يقطعها الكل بالعودة وحضور حفل الأهلى .


وأيضًا يعود الفريق الأول لكرة القدم  لتدريباته وبداية استعداده للموسم الجديد  عقب انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة ثلاثة أسابيع، بعد نهاية الموسم الماضى والفوز على المصرى البورسعيدى  فى ربع نهائى كأس مصر.
وينتظر الفريق معسكر أشغال شاقه ورحلة صعبة من «الدار للنار» خاصة أن كولر المدير الفنى السويسرى الذى أصر على منح الفريق راحة سلبية طويلة وقال للاعبين : «استمتعوا وانسوا كرة القدم فى فترة الراحة لأن أمامنا عملاً كثيراً بعد الإجازة» .. وبدأ الخواجة مع معاونيه تجهيز برنامج أشغال شاقة  يبدأ على مرحلتين المرحلة الاولى فى القاهرة والثانية تنطلق مع معسكر الفريق بالنمسا والذى ينطلق ٢٨ من أغسطس الجارى ويستمر حتى ٦ من سبتمبر المقبل ، وأعد الخواجة برنامجًا بدنيًا قويًا وتدريباً على فترتين صباحا ومساء يسبقه قياسات بدنية وأوزان وتقارير كلف بها معاونيه ..


وحرص خالد بيبو مدير الكرة الجديد المتواجد حاليا فى النمسا للتجهيز لمعسكر الإعداد على إظهار العين الحمرا من خلال رسائل للاعبين عقب إعلان مواعيد العودة وشدد على أن الفترة المقبلة تحتاج إلى التركيز من الجميع عقب العودة من الراحة وأشار إلى أن الأعذار مرفوضة وممنوع منعًا باتًا التأخير لأى سبب وأن على الجميع الانتظام فى مواعيد العودة وعدم التأخير عن مواعيد التدريبات بأى حال من الأحوال ..


ولزيادة حالة التركيز والانضباط خلال الفترة المقبلة  والتأكيد على أهميتها  قرر رئيس النادى الكابتن الخطيب مرافقة الفريق فى معسكر الإعداد الخارجى بالنمسا، وهى واقعة غير مسبوقة لكن مقربين أكدوا أن بيبو يرغب فى التواجد بالقرب من الفريق نظرًا لأهمية المرحلة المقبلة ولدعم خالد بيبو مدير الكرة الجديد كما أنه يريد مشاهدة ومتابعة الفريق عن قرب، وأشار البعض إلى أن الخطيب ربما يجرى بعض الفحوصات الطبيه فى النمسا خلال فترة تواجد الفريق هناك.
على صعيد آخر هناك مقترح جديد جار مناقشته بإمكانية استعارة مهاجم فى حال فشل التعاقد أو شراء لاعب محدد فى ظل صعوبة الأمر وفشل لجنة التعاقدات فى حل اللغز الذى استمر لسنوات طويلة ، والمشكلة أن الفريق أصبح فى حاجة ملحة لمهاجم بعد الاستغناء عن محمد شريف ومن قبله شادى حسين.