عشان تكسب قلبها.. 5 أمور عليك تجنب فعلها مع شريكة حياتك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كل شخص يرى بأحقيته في أن يكون محبوبًا، وأنه يتعامل بأفضل طريقة مع المحيطين به وخصوصًا شريكة الحياة، وعند انتهاء أي علاقة عاطفية غالبًا ما يرى أن الطرف الآخر هو السيء في هذه العلاقة.


ولكن في نظر حواء الأمر مختلف تمامًا، فبعض التفاصيل التي قد لا تهم الرجل ولا ينظر إليها تكون سبب رئيسي في انتهاء العلاقة مهما كانت قوتها، وإليكم بعض هذه الأمور، وهي كالتالي:

الانتقاد بكثرة


إذا كنت من الأشخاص التي توجه انتقادات بشكل مستمر، فعليك مراجعة نفسك، حتى وإن كان الأمر لمساعدة الطرف الآخر على التطوير، لأن ذلك قد يهدم أي علاقة لعدم الشعور بالرضا.

عدم الاهتمام العناية الشخصية


مثلما يريد الرجل أن يرى شريكة حياته نظيفة وذات رائحة جميلة باستمرار، هي أيضًا لا تقبل بأن تكون رائحة شريكها كريهة أو أنه لا يهتم بنظافته الشخصية، وللأسف بعض الرجال لا يحافظ على رائحته مع يوم عمل طويل ولا يهتم بتغيير ملابسه قبل مقابلتها وهو ما يجعلها أحيانًا تهرب منه.

اختيار الملابس


المرأة دائمًا تحب أن ترى حبيبها في أفضل صورة، وأنه دائمًا متأنق من أجلها، وليش عشوائي في اختيار ملابسه لأنه اعتاد عليها ويمكنه أن يتعامل بطبيعته حتى وإن كانت بعدم الاهتمام بما يرتديه معها أو من أجلها.

الحديث عن النفس كثيرًا


من الأمور التي تقلل من نظرة المرأة للرجل، حديثه المستمر عن نفسه وعن إنجازاته وحياته وحب الناس له وغيرها من الأمور، فهي تحب أن ترى ذلك لا أن تسمعه منه باستمرار.


كثرة المجاملات


يعتقد الرجل أن استمرار ترديد الكلام الحلو للمرأة يسعدها، ولكنه مع الوقت يصبح من الأمور المزعجة لها، فعليك أن تقل الكلام الحلو في محله مع عدم ترديده أكثر من مرة لأن ذلك يشعرها بالزهق.