أخر الأخبار

نسمة محجوب: لهذه الأسباب تحمست لظهور أطفالى بأغنيتى l حوار

نسمة محجوب
نسمة محجوب

نورهان‭ ‬نبيل‭ ‬

طرحت الفنانة نسمة محجوب مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “الوقت يعدي” وقد حققت من خلالها نجاح كبير، لكن اللافت للإنتباه كان ظهور أطفالها “عزيز وغالية” بالكليب الخاص.. في السطور التالية تكشف نسمة تفاصيل أغنيتها الجديدة وكواليسها وتحدثت عن مشاريعها الفنية المقبلة.. الحوار مع نسمة تطرق أيضا لتفاصيل أخرى تتعلق بحياتها الخاصة وأهدافها المقبلة..

في البداية.. طرحت مؤخرا أغنية “الوقت يعدي” التي تدعو للمة مع العائلة والأصدقاء.. كيف جاءت فكرتها؟

البداية كانت من خلال الموزع الموسيقي ماهر الملاخ الذي عرض علي لحن راندو هارفي، وعليه كلمات لم تكن الكلمات الأصلية للأغنية واللحن وقتها، وأعجبني اللحن، وكنا نبحث عن فكرة الكلمات، وشعرت برغبة شديدة للحديث عن ضرورة اللمة بين الأهل والصحابة وجمال التجمعات الأسرية أو التواجد وسط الأشخاص الذين تحبهم، وبالفعل قدم الشاعر مصطفى ناصر كلمات أغنية تتناسب تماما مع الفكرة التي شعرت برغبة شديدة لتقديمها الأغنية خرجت للنور بشكل مختلف ومميز.

 لكن فكرة الكليب وظهور صور من حياتك الخاصة لأبنائك وزوجك وعائلتك أثارت جدلا ونالت إعجاب الكثير.. كيف جاءت الفكرة؟

كان من المفترض أن تظهر صور لي فقط بالكليب، لكني اقترحت عليهم أن تظهر صور لأصدقائي معي، بعد ذلك تطورت الفكرة لظهور عائلتي وأطفالي معي، ووجدت أن الأغنية لا يمكن أن تقدم بدون ظهور عائلتي معي، وشعرت في النهاية أن قراري كان سليم، وزاد من بهجة الأغنية.

لكنك اتخذت خطوة ظهور أطفالك في الوقت الذي قرر عدد من النجوم إبعاد أطفالهم عن الشهرة والإعلام.. 

لست من نوعية الفنانات اللاتي يحبن نشر صور لأطفالهم طوال الوقت، بالعكس لم انشر صورة واحدة لطفلي عزيز عندما أنجبته، لكن ما حدث هذه المرة كان له سبب، فأنا أقدم أغنية عن الأهل والأصدقاء، ومن الطبيعي أن أظهر عائلتي معي، خصوصا أن فكرة الكليب تعتمد على ذلك.

غنيت للأسرة والأصدقاء.. في الوقت الذي انتشرت به أغاني تتحدث عن غدر الأصحاب والأهل؟

الأمر لم يكن مقصودا، لكني لم اعيش أي تجربة بها غدر من العائلة أو الأصدقاء، وأعتقد أن هذا الأمر أثر على اختياراتي الفنية وجعلني احب تقديم أغاني بها إقبال على الحياة، وحب لمن حولي.

البعض أطلق عليك صاحبة الأغاني المبهجة.. فما رأيك في هذا اللقب؟

يسعدني هذا اللقب، وأن أكون سببا في حب الجمهور للأغاني المبهجة، رغم أن الشعب المصري يعشق الأغاني الدرامية والحزينة، وأتمنى أن الجمهور يزداد حبه للأغاني المبهجة أكثر وأكثر، لأنها تمنحنا طاقة إيجابية وقدرة على الإستمرار.

ما مشاريعك الفنية المقبلة؟ 

استعد لتقديم أغنية جديدة أتمنى أن تنال إعجاب جمهوري، كما استعد لإحياء حفل غنائي ضخم بـ”محكى القلعة”.

ما الأغاني التي نالت إعجابك بالفترة الأخيرة ؟ 

هناك عدد كبير من الأغاني طرحت مؤخرا وكانت مميزة جدا منها أغاني أحمد سعد وأغاني بهاء سلطان ، هذه الأغاني حققت نجاح كبير في الفترة الأخيرة .

اشعر بان نشاطك الفني لم يتأثر بالأمومة .. فهل شعورى صحيح؟

بالفعل ابنتي غالية لم تتجاوز الأربعة أشهر إلا أنني لدي إصرار على الاستمرار وعدم التوقف والأمر تحول إلى عند ورغبة شديدة للتوفيق بين عملي وعيلتي وخصوصا اطفالي ولكن هذا لا يمنع أن لأولادي الأولوية كاملة في كل شيء ، فأنا اقضي وقت طويل معهم ولا اتركهما إلا للضرورة القصوى .

من يساعدك في الاعتناء لأطفالك ؟

لولا زوجي ما كنت اتمكن من عمل أي شيء ، فهو يساعدني بكل شيء تقريبا يخص الأطفال كما يحرص على دعمي في عملي .

وبالطبع عائلتي يدعموني ويساعدوني باستمرار .

تظهرين بدون مكياج معظم الوقت .. فما السبب ؟ 

هذا صحيح .. السبب الأول أنني لا امتلك وقت السبب الثاني هو أنني أرى أن المكياج وقته في الحفلات أو المناسبات أو اللقاءات غير ذلك أحب أن أكون على طبيعتي

اقرأ أيضًا : نسمة محجوب تدعو للتفاؤل بـ«اللمة» في أغنية «الوقت يعدي»

;