تريزيجيه خارج معسكر المنتخب

تريزيجيه
تريزيجيه

تعرض نجم المنتخب الوطني محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون سبور التركي، لإصابة قوية، أثناء مباراة فريقه أمس أمام نظيره جالاتا سراي، ضمن منافسات الدوري التركي.


وكشف نادي طرابزون سبور، تفاصيل الإصابة القوية التي تعرض لها “تريزيجيه”، في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، "إكس"، تويتر سابقا، "أن إصابة اللاعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه عبارة عن كسر في الضلع بمنطقة الصدر الأيسر".


وأضاف بيان النادي التركي، أن تريزيجيه بدأ العلاج من أجل العودة مرة أخرى والتي ستحتاج إلى شهر من أجل العودة بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام فريق جالطة سراي.


إصابة تريزيجيه


يذكر أنه شارك تريزيجيه أساسيا أمام جالاتا سراي وغادر ملعب المباراة مصابًا في الدقيقة 51، وخرج من الملعب على النقالة بعد تدخل عنيف من جانب أحد لاعبي جالاتا سراي.


وصرح نيناد بيليكا المدير الفني لفريق طرابزون فيما يخص موقف تريزيجيه قائلًا: "تريزيجيه لديه ضلع مكسور لسوء الحظ، والحكم لم يحتسب خطأ في هذه الواقعة".


 


تريزيجيه يغيب عن معسكر الفراعنة

وبات «تريزيجيه» خارج معسكر منتخب مصر في ديسمبر المقبل بنسبة كبيرة، بعد تأكد إصابته بكسر في أحد أضلاعه.


اقرأ أيضًا: طرابزون سبور يكشف تفاصيل إصابة تريزيجيه وموعد عودته

على صعيد متصل استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على قائمة اللاعبين المحترفين لمعسكر الفراعنة المقرر خلال الفترة بين 4 و12 سبتمبر المقبل، والتي من المقرر أن تخلو من اسم تريزيجيه؛ حيث يلتقي المنتخب الوطني مع إثيوبيا يوم 8 سبتمبر المقبل، في الجولة الأخيرة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية المقررة في كوت ديفوار يناير 2024.


كما يخوض الفراعنة مواجهة ودية أمام تونس يوم 12 سبتمبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي.


خسر فريق طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجيه، أمام نظيره فريق جالطة سراي بنتيجة هدفين مقابل لاشئ ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري التركي الممتاز بالمباراة التي جمعت بين الفريقين بمدينة إسطنبول.