«بيلا» تعود لـ«إبراهيم» وتتركه مجدداً.. كواليس الحلقة الأخيرة من «سيب وأنا أسيب»

سيب وأنا سيب
سيب وأنا سيب

عرضت الحلقة التاسعة والعاشرة من مسلسل "سيب وأنا أسيب" بطولة أحمد السعدني وهنا الزاهد.

وجاءت أحداث الحلقة العاشرة كالتالي 

أحداث الحلقة العاشرة وبعد حصول "بيلا" على الطلاق تقرر السفر والعودة إلى لبنان لتستكمل حياتها هناك، تودع عائلتها بالدموع، وتضطر للذهاب إلى منزلها مجددا لتأخذ جواز السفر وهناك تلتقي بـ"إبراهيم" وتبكي كثيرا لأنها ستتركه.

يحدث شجار في الشارع بين شقيق "بيلا" وبعض البلطجية ويتدخل والده ويتعرض للطعن، ومجددا يقف "إبراهيم" إلى جانب "بيلا" التي تؤجل سفرها، في الوقت نفسه تصل مديرة أعمال "كوكو" خطيب "بيلا" إلى مكانها في الإسكندرية وتصطحبه ليتلقي بها ويواجهها، ويؤكد لها أنه يحبها رغم أنها كذبت عليه ولم تخبره بحقيقة عائلتها.

يرى "إبراهيم" "بيلا" وهي تقف مع خطيبها اللبناني ويفكر أنها اختارت البقاء معه، لكنه يفاجأ بها وقد عادت له ليتزوجا من جديد، وتصور "بيلا" فيديوهات مع عائلتها في رمضان ولا تشعر بالخجل من المكان الذي تعيش فيه.

إقرأ أيضا|وصلة رقص لـ أحمد السعدني في «الزنزانة»| فيديو

وينتهي المسلسل بـ"بيلا" وهي تخبر "إبراهيم" بحملها ويقررا إطلاق اسم "سناء" شقيقته إذا كانت المولودة فتاة، لكن "بيلا" تتذكر أنها ستشارك في مهرجان "كان" وتطلب من "إبراهيم" السفر وحضور المهرجان لكنه يرفض، وفي اليوم التالي يستيقظ ولا يجدها في المنزل، بعدما هربت مجددا لكنها هذه المرة تركت له رسالة وعدته فيها بالعودة من جديد.

أبطال مسلسل سيب وانا سيب

سيب وانا اسيب بطولة هنا الزاهد و احمد السعدنى محمد جمعة اية سماحة و يارا جبران و محمود السيسى و عارفة عبد الرسول و محمود البزاوى.

تأليف رنا ابوالريش و إنتاج شركة الصباح إخوان و من إخراج وائل إحسان.