«غادة عبد الرازق» تخطف الأنظار بفستان أخضر في أحدث إطلالاتها الصيفية | شاهد

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

شاركت النجمة والفنانة المصرية غادة عبد الرازق، جمهورها ومتابعيها، بأحدث إطلالة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وتألقت غادة عبد الرازق، بإطلالة متميزة وجذابة، مرتدية فستان شبابي باللون الأخضر، أثناء قضاء إجازتها الصيفية بإحدى الفنادق الساحلية، مما حازت على إعجاب متابعيها.

 

 

إقرأ أيضًا : ابنة غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في أحدث إطلالاتها الصيفية

 

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق مسلسل تلت التلاتة مكون من 15 حلقة من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح ويشارك في بطولته أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين، والعمل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

وتبلغ غادة عبدالرازق  53 سنة، وتزوجت 6 مرات وتم طلاقها 9 مرات، ولها بنت وحيدة اسمها "روتانا" من أول زواج لها من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز والذى استمر قرابة الـ 7 سنوات.

أما زواجها الثاني، فكان من رجل أعمال بورسعيدي ولكن الزواج لم يستمر طويلًا بسبب فارق السن الكبير وعلقت غادة عبد الرازق على هذا الزواج فى إحدى المقابلات التلفزيونية قائلة: "كان كبير فى السن زي بابا، ولما انفصلت عنه الدكتور قاللى انتى كنتى شايفة فيه صورة باباكي، وهو فعلًا كان شبهه جدا."

بينما زواجها الثالث كان عام 2002 من السيد حلمى سرحان الذى لم يكمل سنة وتم الإنفصال نتيجة ارتباطات غادة عبد الرازق الفنية وعدم تفرغها للمنزل كما أراد الزوج.

وعن زواجها الرابع، فكان من المنتج وليد التابعى وبدأ بزواج "عرفي" تحول إلى رسمى كما ذكرت غادة عبد الرازق فى برنامج تلفزيوني عام 2010 وتم الطلاق أكثر من مرة والثالثة كانت عام 2009.

وزواجها الخامس كان من الإعلامى محمد فودة عام 2011، والذى إنفصلت عنه أكثر من مرة لتسدل الستارة على هذه الزيجة بالطلقة الثالثة عام 2015.

وأخيرا زواجها السادس والمستمر حاليا مع مدير التصوير هيثم زنيتا.