اعترافات قاتل عشيق زوجته بالمعادى

المتهم
المتهم

 "بيحب مراتي، وأنا بغير عليها ومش بقدر استحمل حد يبص عليها أو يكلمها"، بهذه الكلمات كانت اعترافات المتهم بقتل شاب بمنطقة المعادي بسبب علاقة عاطفية مع زوجته.

وقال المتهم في تحقيقات النيابة: "انا تعرفت على المجني عليه بعد زواجي بأيام قليلة حتى أصبحنا أصدقاء وفجأة عرفت أنه على علاقة مع مراتي وعندما اكتشفت خيانتها قررت الانتقام منه واستدرجته إلى مكان بعيد عن أعين الناس وسددت له عدة طعنات حتى فارق الحياة في الحال".

وأضاف المتهم أثناء التحقيق معه أن المجني عليه قال له: "أنا بحب مراتك وهخليها تطلق منك وهتجوزها، في تلك اللحظة لم أشعر بنفسي إلا وأنا بخطط لإنهاء حياته حتى يستريح منه الجميع للابد".

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المعادي بلاغًا بالعثور على جثة شاب داخل مجموعة من أكياس البلاستيك ملقاة في صناديق القمامة بدائرة القسم.

على الفور انتقل رئيس مباحث المعادي إلى مكان البلاغ وبإجراء التحريات الأولية  تبين أن المجني عليه يعمل "منجدًا" وكانت تربطه علاقة عاطفية بفتاة إلا أن تلك العلاقة لم تكتمل وانفصلا وبعد فترة تزوجت الفتاة من "نقاش" وعندما علم خطيبها الأول "المنجد" جن جنونه وبدأ في التواصل معها من جديد إلا أن زوجها اكتشف تلك العلاقة فقام باستدراج المنجد لشقة مستأجرة بدعوى إتمام بعض الأعمال بها ثم سدد له عدة طعنات ثم قطع الجثة لاجزاء ووضعها داخل أجولة بلاستيك وألقى بها في أماكن متفرقة لإخفاء معالم جريمته لكن كاميرات المراقبة كانت له بالمرصاد وتم فضح امره وضبطه وبمواجهته اعترف أمام رجال المباحث بارتكاب الجريمة بدافع الانتقام لشرفه بعد علمه بعلاقة المجني عليه بزوجته. تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم إلى النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد والتمثيل بالجثة.

اقرأ أيضًا :

 

 

;