نيمار: وصفوا رونالدو بـ"المجنون".. وهو رائد التغيير بالدوري السعودي

نيمار
نيمار

وصف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي الهلال الجديد منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر برائد التغيير في الدوري السعودي، مشيرا إلى أنه وصف بالمجنون عند انتقاله.

ونشر حساب نادي الهلال على منصة "إكس" مقابلة لنيمار قال فيها نجم برشلونة السابق: "أنا متحمس وسعيد جدا للانضمام إلى بطولة جديدة، هي تجربة جديدة وخبرة جديدة وبالطبع أود كتابة التاريخ. التحديات تدفعني للأمام إذ تمنحني ثقة أكبر في نفسي وأنا هنا لأساهم أكثر وأكثر على الرغم من أن التغييرات بدأت بالفعل".

وأضاف نيمار: "قاموا بالتعاقد مع لاعبين كثر وبالطبع ستكون البطولة أكثر صعوبة بعد الصفقات التي أبرمت في الفترة الحالية وأتوقع أن يخوض فريقنا موسما رائعا وأن نحقق أهدافنا. التنافسية أمر هام لهذا السبب انضممت للبطولة، كرستيانو رونالدو بدأ هذا كله وكان الجميع يصفونه بالمجنون والآن ترى البطولة تنمو أكثر فأكثر".

وبعد ست سنوات قضاها في باريس سان جيرمان، وضع نيمار حدا لمغامرته الباريسية من خلال انتقاله المدوّي إلى الهلال، لينضم إلى كوكبة من النجوم الآخرين في الدوري السعودي مثل رونالدو والسنغالي ساديو ماني (النصر)، الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي (الاتحاد) والجزائري رياض محرز (الأهلي).

اقرأ أيضا| مدرب إشبيلية يحسم الجدل بشأن انتقال ياسين بونو إلى الهلال السعودي