المفاجآت واردة| فيتوريا يُعلن قائمة المحترفين السبت المُقبل

فيتوريا
فيتوريا

وينتظر أن يعلن الجهاز الفني للمنتخب الاول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا يوم السبت القادم 19 اغسطس قائمة اللاعبين المحترفين لمعسكر سبتمر القادم استعدادا لمواجهتي اثيوبيا في ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، المقرر لها 8 سبتمبر القادم، و مباراة  تونس الودية يوم 12 سبتمبر ايضا.

ونظرا لأن المنتخب حسم تأهله و قطع تأشيرة كأس الامم.

أصبحت مباراة اثيوبيا غير ذات أهمية مما يجعل فكرة الاعتماد أكثر على اللاعب المحلي، و اللاعبين المحترفين الجدد، هى الأقرب للتنفيذ، بينما سيقوم باستدعاء بعض اللاعبين المحترفين الذين لم يتم استدعاؤهم من قبل من أجل تقييم مستواهم عن أمثال سام مرسي لاعب إبسويتس تاون الإنجليزي أو أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي.

وبعدما استقر فيتوريا على القوام الأساسي للمنتخب فى الفترة الماضية، باستثناء ضم عنصر أو عنصرين لتجربتهما، في ظل رغبة الخواجة في إراحة بعض العناصر الأساسية خلال مواجهة إثيوبيا في ختام تصفيات الأمم الأفريقية. 

◄ اقرأ أيضًا | «ميكالي» بديل لـ«فيتوريا» في حالة رحيله عن المنتخب

ويدرس البرتغالي اقتراح بعدم استدعاء كل اللاعبين المحترفين، وان يكون الاعتماد الأكثر على لاعبي الدوري المحلي لعدم أهمية مباراة إثيوبيا خاصة أنها ستقام في القاهرة،  والاقتراح الاخر استدعاؤهم بدون اشراكهم وضغطهم.

وبسبب تراجع مستوى محمد صبحي حارس الزمالك، استقر فيتوريا على استدعاء محمد الشناوي حارس الأهلي ومعه محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا  ومحمد أبو جبل حارس البنك الأهلي.


 

;