مدرس يشعل السوشيل ميديا والسر «سيارة»

مدرس يشعل السوشيل ميديا والسر «سيارة»
مدرس يشعل السوشيل ميديا والسر «سيارة»

خلال الأيام القليلة الماضية اشعل أحد المدرسين فى محافظة كفر الشيخ مواقع التواصل الأجتماعي بسبب هدية فارهة قام بتقديمها لطالب الأول على الثانوية العامة.

وانهالت التعليقات والصور من جانب رواد مواقع التواصل الإجتماعي على المدرس والطالب.. منهم من قال سيارة بمليوون جني.. دنا لما طلعت معيد فى الجامعة أمي عملت صنية بطاطس.. وآخر علق "انا فى الثانوية العامة لما طلعت من الأوائل جابولى ايس كريم" وانهالت العليقات بالسخرية والحقد على الطالب والمدرسة من جانب رواد مواقع التواصل الإجتماعي .

بداية الحكاية.. أهدى أحد المدرسين فى محافظة كفر الشيخ الطالب الأول على الثانوية العامة، شعبة علمى علوم، سيارة فارهة قدر ثمنها بمبلغ مليون جنيه جاء ذلك، خلال احتفالية كبيرة نظمها المدرس لتكريم الطلاب المتفوقين فى الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ.

وأبدى الطلاب المكرمون فرحتهم الكبيرة بهذا التكريم، فى حين أبدى الطالب محمود، الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة شعبة علمى علوم، والذى أهدى له المعلم السيارة الفارهة؛ فرحته الشديدة بهذه الهدية الكبيرة.

وأعرب أول الثانوية العامة، عن سعادته بحصوله على السيارة كهدية تكريمًا له من معلمه، الذي كان يتلقى منه الدروس أونلاين عبر منصة خاصة بالمعلم.

وقال الطالب إنه لم يكن يتوقع يومًا أنه سيحصل على تلك السيارة بالرغم أن المعلم وعد كل طلابه بجوائز قيمة في حالة التفوق في الثانوية العامة، وعلى رأسها السيارة الفارهة، لكنه في النهاية حصل عليها.

اقرأ أيضا| رعب بين السحاب.. بعد ساعتين من إقلاعها شخص مضطرب يدفع طائرة للعودة إلى المطار