«كولر» يناقش مع «سامي» ترتيبات مُعسكر النمسا إستعدادًا للموسم الجديد

صورة موضوعية
صورة موضوعية

‏‎■ كتب: محمد جابر - شريف جمال

يناقش السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مع سامي قمصان المدرب العام للفريق ترتيبات معسكر الاعداد بالنمسا للتعرف على موقف جميع اللاعبين والبرنامج المنتظر تنفيذه هناك.

ويسابق مسئولو الأهلي الزمن فى انهاء تأشيرات النمسا لكافة اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق الاحمر بغية دخول معسكر اعداد هناك استعداداً للموسم الجديد.

حدد الجهاز الفني الفترة ما بين 28 أغسطس الجاري، و7 سبتمبر المقبل موعدًا لإقامة المعسكر الذى تتخلله مباراتان وديتان بناء على طلب مارسيل كولر المدير الفنى للفريق.

‏‎◄ اقرأ أيضًا | رسالة حب من شريف| الأهلي يجهز للإعلان عن صفقة المهاجم الجديد

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادي الأهلي على إجراء قياسات وزن للاعبيه بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلوا عليها وذلك قبل الانتظام في فترة الاعداد للموسم الجديد.

‏‎وحصل فريق الكرة بالأهلي على راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يوماً، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي أقيمت على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.

‏‎وتأتى الراحة للاعبين لالتقاط الأنفاس بعد موسم طويل وشاق خاضه المارد الأحمر وتوج خلاله بـ5 بطولات، وصعد إلى نصف نهائي كأس مصر نسخة الموسم الحالي والتى تستكمل فى الموسم الجديد. ‏‎وينتظر أن يعود الأهلي للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في النمسا استعدادًا للموسم الجديد.


 

;