رغم تدينها وكبر سنها.. والدة أحمد شيبة «نجمة» على سوشيال ميديا

والدة الفنان أحمد شيبة
والدة الفنان أحمد شيبة

رحلت والدة الفنان أحمد شيبة ذات الوجه البرىء والملائكي وكانت محبة كثيرا للظهور على مواقع السوشيال الميديا مع حفيدها محمود نجل الفنان أحمد شيبة، وكانت تطل بالفيديوهات بروح خفيفة وجميلة وكان يحبها الكثير من الجمهور.

وقد نعاها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمل مثل: رحمة الله عليها، كانت نجمة، وكانت شبه أمي الله يرحمها، ويصبر أهلها على مر الفراق، واتشحت معظم الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودا حزنا على فراقها، وكأنما رأوا فيها نموذجا للأم المصرية الأصيلة.

وقد نشر محمود مؤخرًا عبر قناته في موقع يوتيوب مقطع فيديو، وظهر به مع جدته، وهو يقول لها: " فيه فنان بيحبك أوي اسمه أحمد العوضي باعتلك الورد ده، وبيقولك ألف سلامة يا ست الكل"، لترد جدته موجهة دعوتها إلى "العوضي"، وتقول: "الله يخليك ويكفيك شر المرض ويطول في عمرك حبيب قلبي، أنا بحبه وهو عارف، أنا نفسي أشوفك يا أحمد يا حبيبي، على الله حكايتك".

جنازة وعزاء والدة أحمد شيبة

من المقرر أن يتم تشييع جثمان والدة المطرب أحمد شيبة اليوم عقب صلاة الظهر من أحد المساجد في منطقة القباري بمحافظة الإسكندرية، على أن يقام العزاء في ذات المنطقة في منزل الراحلة بعد صلاة المغرب.

اقرأ أيضا| محمود الليثي ينعى والدة أحمد شيبة 

من المقرر أن يتم دفن والدة شيبه في مقابر الأسرة بأم كبيبة بمنطقة الورديان غربي الإسكندرية، عقب انتهاء صلاة الجنازة. 

ونشر المطرب أحمد شيبة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" صورة تجمعه بوالدته وعلّق عليها قائلاً: "مع السلامة يا أمي ربنا يرحمك ويسامحك يارب".

من ناحية أخرى، كانت والدة المطرب أحمد شيبة في صراع مع المرض الفترة الأخيرة، وطلب نجلها شيبة الدعاء لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي من خلال صفحته الشخصية منذ أيام.

 

 

 

https://youtube.com/shorts/-uLu-s9XaDo?feature=share