تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة أبها في الدوري السعودي

الهلال السعودي
الهلال السعودي

يلتقي فريق الهلال السعودي، أمام نظيره أبها، اليوم الإثنين، في مستهل مشواره بالمسابقة المحلية الأكثر متابعة والذي يحمل تنافسية كبيرة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يدخل الزعيم المباراة أمام أبها اليوم الإثنين، في مواجهة سهلة نسبيا، بحثا عن حفظ ماء الوجه لدى جماهيره، بعد خسارة لقب بطولة كأس الأندية العربية، أمام منافسه وغريمه التقليدي النصر، في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

في المقابل يدخل فريق أبها الذي يُعتبر أحد أندية الوسط في جدول المسابقة المباراة، سعيا لتحقيق نتيجة جيدة والخروج بنقطة على أقصى تقدير، وبالتالي لن تكون المباراة سهلة على زعيم الفرق السعودية بالرغم من الفوارق الفنية والبدنية الكبيرة التي تميل بالتأكيد لصالح الهلال.

تشكيل الهلال المتوقع اليوم ضد أبها في الدوري السعودي 
 
من المتوقع أن يكون تشكيل الهلال أمام أبها اليوم تحت قيادة المدرب "جورجي جيسوس"، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
خط الدفاع: ياسر الشهراني - كاليدو كوليبالي - علي آل بليهي - سعود عبد الحميد
خط الوسط: روبن نيفيز - محمد كنو - ميلنكوفيتش سافيتش
خط الهجوم: سالم الدوسري - عبد الله الحمدان - ميشيل ديلجادو

موعد مباراة الهلال ضد أبها في الدوري السعودي 

تقام مباراة الهلال وأبها على ملعب "المحالة" اليوم الإثنين الموافق 14 أغسطس، والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري السعودي بنسخته الجديدة.

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي ضد أبها في الدوري السعودي

تذاع مباريات الدوري السعودي موسم 2023- 2024 فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات SSC السعودية، وستُنقل مباراة الهلال وأبها من خلالها؛ حيث تم تخصيص قناة الرياضية SSC EXTRA 1 HD.