بنفيكا يقتنص هداف المؤتمر الأوروبي

آرثر كابرال
آرثر كابرال

أعلن بنفيكا البرتغالي، ضم المهاجم البرازيلي آرثر كابرال قادما من فيورنتينا الإيطالي، ليحل محل الهداف جونكالو راموس، الذي رحل الاثنين الماضي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.


وأوضح النادي، في بيان، أن كابرال (25 عاما) وقع على عقد يمتد لخمسة مواسم، مقابل 20 مليون يورو، يمكن أن يضاف إليها 5 ملايين أخرى، على أساس تحقق بعض المستهدفات.

وجاء المهاجم إلى لشبونة بعد عام ونصف في فيورنتينا، حيث نجح في أن يكون هداف النسخة الأخيرة من دوري المؤتمر الأوروبي، برصيد 7 أهداف.

وسيشارك كابرال فى دوري أبطال أوروبا بقميص بنفيكا، حيث سيكون لديه مهمة ملء فراغ هداف الموسم الماضي، راموس، الذي ودع هذا الأسبوع صفوف "النسور" للانضمام إلى باريس سان جيرمان، بعد 16 عاما في النادي البرتغالي.

ويعد آرثر كابرال أحدث صفقة بالنسبة لبنفيكا، الذي أعلن اليوم الخميس أيضا عن ضم حارس المرمى الأوكراني، أناتولي تروبين، قادما من شاختار دونيتسك مقابل 10 ملايين يورو.

كما ضم النادي البرتغالي لاعب الوسط التركي، أوركون كوكجو، قادما من فينورد مقابل 25 مليونا، مما يجعله أغلى لاعب في كرة القدم البرتغالية حتى الآن، وكذلك بطل العالم مع منتخب الأرجنتين، أنخيل دي ماريا، الذي عاد إلى "النسور" بعد 13 عاما من مغادرة الفريق.