7 قصص حب فى حياة « الهضبة »

عمرو دياب
عمرو دياب

نورهان‭ ‬نبيل

هذا ما حدث بالفعل الأيام الماضية، بعدما نشرت فنانة لبنانية صورة تجمعها بـ”الهضبة”، لكن الصورة لم تكن عادية، حيث ظهر عمرو وهو يقبلها، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة، وانتشرت أخبار كثيرة بسرعة تزعم إرتباطه بالممثلة اللبنانية داليدا، التي تصغره بأكثر من 25 سنة.

وانطلقت الشائعات، واستمرت لمدة يومين، حتى قررت داليدا خليل الخروج عن صمتها وقالت: “كلها 3 صور.. أنا قولتله بوسني.. وهو باسني بوسة عفوية.. أنا كنت في مصر.. ولما عرفت إنه موجود قابلته.. وأنا من أشد المعجبات به.. وتحمست لأنه شخصية مميزة ومُلهمة”. 

وأضافت: “لا أعرف ماذا حدث.. لكنه كان يجنن، ولم نتحدث في شيء، فقط ألتقطنا صورتين على السريع، وهو شخصية مثيرة بكل بساطة وعفوية”.

بهذه التصريحات تكون نجحت داليدا في وقف كل الشائعات التي انتشرت حول إرتباطهما، أو وجود قصة حب سرية بينهما.

من العلاقات المثيرة للجدل في حياة عمرو دياب، علاقته بعارضة الأزياء الروسية نيكا ماريانا، التي كانت بطلة إحدى إعلاناته، لكن صوره معاها أثارت جدلا كبيرا وقتها، حيث ظهرت معه داخل حمام السباحة وهي تضع يدها على كتفه، وظهرت معه بصور أخرى تكشف علاقتهما، لكن فيما بعد تبينت أنها علاقة عمل ولم تتجاوز هذه الحدود.

لكن في السنوات الأخيرة عندما يذكر الحديث عن عمرو لابد أن يأتي اسم النجمة دينا الشربيني معه، خصوصا أن الجمهور تفاعل بشدة مع قصة الحب التي جمعتهما لأكثر من عامين، وكان الجميع في إنتظار إعلان زواجهما الرسمي، خصوصا أن “الهضبة” لم لا يتردد في الكشف عن حبه لدينا، ولا في نشر صوره معها، وهي أيضا تواجدت معه في كل الحفلات الغنائية، لدرجة أنها ظهرت بحفل غنائي وهي “تمسح عرقه”، هذا بالإضافة إلى مساندة ودعم “الهضبة” لها بمشوارها الفني، حيث كان يزورها بمواقع تصوير أعمالها الفنية، لكن فجأة، ودون مقدمات، انفصلت دينا عن “الهضبة”، الأمر الذي صدم محبيهما، وانتشرت أخبار وقتها تؤكد أن رغبة دينا أن تكون العلاقة رسمية السبب وراء الانفصال، بينما أكد البعض أن دينا ترغب في تحقيق حلم الأمومة بينما يرفض “الهضبة” أن يكون أب خصوصا أن لديه 4 أبناء.

لكن رغم الانفصال الصادم، إلا أن الثنائي يكن كل الاحترام والتقدير للآخر، وقد ظهر ذلك في أكثر من مناسبة وحدث، كوفاة والد دينا، حيث حرص “الهضبة” على تقديم واجب العزاء لها.

لكن يبقى السؤال: “كم مرة تزوج عمرو دياب؟”.. الإجابة مرتين، الأولى من الفنانة شيرين رضا والتي وقع في حبها عام 1989 وأصر على الزواج منها، ونجح أيضا في إيقاعها بحبه، وتزوجا، وأنجبت له ابنتها الوحيدة نور، لكن سرعان ما حدث الطلاق، وبعد أقل من 3 سنوات، وتحديدا عام 1992، لكن “الهضبة” لم يتردد في الكشف عن سبب الطلاق للصحف والإعلام، حيث قال: “اتجوزتها قسمة ونصيب وطلقتها قسمة ونصيب، ودي حاجة ربنا كاتبهالي وأنا مغلطتش ولا هي غلطت ولا بنتنا غلطت”، وتابع: “لازم يبقى في ريس في البيت، مش ممكن يبقى في أتنين، فأنا فضلت أبقى لوحدي”.

أما شيرين فلم تتردد في الإعتراف بأنها فاشلة كزوجة، ولا تحب أن تتزوج، وترى أن فكرة الزواج فاشلة، لذلك لم تكررها، لكن لم تهاجم أو تنتقد عمرو، بالعكس، لا يمر لقاء صحفي أو تلفزيوني إلا وأكدت من خلاله أنه صديقها، بل جاءت بفترة وعبرت عن سعادتها لإرتباطه بدينا الشربيني.

الزيجة الثانية في حياة “الهضبة”، هي أهم وأقوى علاقة وقصة حب في حياته، وكلامنا عن زينة عاشور، التي تحولت من واحدة من معجباته، إلى  زوجة ووالدة أبنائه الثلاثة، ولم تكن مجرد زوجة، بل ساندته بقوة بمشواره الفني، وكانت سبب لتألقه الفني في نهاية التسعينيات وبداية الألفينات، حتى حدث انفصال مفاجئ أعقبه طلاق رسمي.

شيرين وزينة، كانتا زيجات رسمية في حياة “الهضبة”، لكن هناك علاقات أخرى في حياته، ومنها إرتباطه قبل زواجه من شيرين رضا من إيناس شاهين شقيقة إلهام شاهين، لكن وقع الانفصال السريع قبل أن يتم الزواج.

كذلك انتشرت أخبار كثيرة تزعم بأن هدى الناظر، مديرة أعمال “الهضبة” السابقة، وقعت في حبه لفترة طويلة، لكن لم يتم تأكيد أو نفي هذه الشائعات حتى الآن.. ويبقى السؤال من ستكون حبيبة عمرو دياب القادمة بعدما تخطى عمره حاجز الستين.

اقرأ أيضًا : «داليدا خليل» تكشف كواليس لقائها بـ«عمرو دياب» | فيديو


 

 

 

;