انتهاء أزمة حمد الله وسانتو في الاتحاد السعودي

حمد الله وسانتو
حمد الله وسانتو

كشفت تقارير صحفية سعودية عن انتهاء الأزمة بين المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق الاتحاد السعودي ومدرب الفريق البرتغالي نونو سانتو .

وكتبت صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية أن الأزمة انتهت بعد جلسة مصارحة جمعت البرتغالي  بالهدّاف المغربي، وانتهت باتفاق جنتلمان يحسم مصير حمد الله بالاستمرار مع ناديه.

وكانت أزمة اللاعب عبد الرزاق حمد الله قد بدأت بعدما أخبر إدارة ناديه برغبته في الرحيل، رغم أن عقده يمتد حتى 2025، لكن اللاعب شعر بعدم الرغبة الإدارية باستمراره ليطلب الرحيل قبل انطلاق الموسم الجديد، وهو الأمر الذي اتخذ معه سانتو قرار إبعاد اللاعب عن مواجهة «الهلال» في ربع نهائي «كأس الملك سلمان للأندية العربية»، حتى يجري حسم موضوع اللاعب.

محمد صلاح يحسم مصيره مع ليفربول بعد العرض الخرافي من الاتحاد السعودي

وكانت إدارة نادي «الاتحاد» قد عرضت حمد الله على نادي «الشباب»، ومعه في ذلك عبد الرحمن العبود، مقابل ضم المدافع الدولي حسان تمبكتي، حيث كانت المفاوضات تدور حتى منتصف الأسبوع الحالي.

وصرّح سانتو، بعد نهاية المباراة التي خسرها وودَّع البطولة العربية، وقال: «موضوع حمد الله شأن داخلي، سنعمل على حله مع النادي ومع الأشخاص الأُمناء، سيبقى في الاتحاد من يريد البقاء».

وانضمّ المهاجم المغربي إلى صفوف فريق «الاتحاد» في يناير  2021، عقب نهاية علاقته مع «النصر»، قبل أن يمدِّد الفريق عقده عامين إضافيين، حيث نجح حمد الله في المساهمة بتحقيق فريقه لقب «الدوري السعودي للمحترفين»، و«كأس السوبر السعودي».