محمد صلاح يحسم مصيره مع ليفربول بعد العرض الخرافي من الاتحاد السعودي

محمد صلاح
محمد صلاح

حسم رامي عباس وكيل قائد المنتخب الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، الجدل حول مستقبل صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مع تردد تقارير باحتمالية رحيله إلى الدوري السعودي.

أكد وكيل أعمال محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" أنه فيما يخص عرض اتحاد جدة لضم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية: "إن قررنا الرحيل من ليفربول هذا العام، لم نكن لنجدد العقد مع النادي الصيف الماضي، محمد ملتزم بعقده مع ليفربول".

يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي اتحاد جدة، دخل في مفاوضات جادة من أجل ضم الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 


وأفادت صحيفة الرياضية السعودية أن عرض النادي لصلاح، يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقده من ناديه ليفربول الإنجليزي.


اقرأ أيضًا: تواجد محمد صلاح| تشكيل ليفربول المتوقع في ودية دارمشتات


على صعيد متصل يستعد نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة دارمشتات الألماني، اليوم الإثنين، على ملعب "ديبديل" في إنجلترا، في ختام استعدادات الريدز للموسم الجديد 2023/2024.

وتتواصل استعدادات ليفربول لموسم 2023-2024 بعد أن خاض الفريق معسكرين ناجحين بدأهما في ألمانيا ثم سافر إلى سنغافورة خاض فيهما 4 مباريات ودية.

ليفربول فاز بمباراته الودية الأولى ضد كارلسروه الألماني بنتيجة 4-1، ثم تعادل مع جرويتر فروت، وأخيرا انتصر على ليستر سيتي 4-1، قبل أن يخسر 3-4 أمام بايرن ميونخ.

ومن المقرر أن يختتم ليفربول استعداداته للموسم الجديد بمواجهة دارمشتات الألماني اليوم الاثنين 7 أغسطس في منطقة ديبديل في بريستون بإنجلترا.

ويستهل ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي يوم 13 أغسطس المقبل، بمواجهة تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج".