هدوء في مكتب التنسيق الإلكتروني بجامعة الزقازيق

خلال التنسيق الإلكتروني
خلال التنسيق الإلكتروني

شهد مكتب التنسيق الإلكتروني بجامعة الزقازيق، إقبالا متوسطا من الطلاب الناجحين في الثانوية العامة الراغبين في تسجيل رغباتهم وفق شرائح مجاميعهم بالمرحلة الأولى للتنسيق..

ساد الهدوء معامل الحاسب الآلي الكائنة بمركز تنمية مهارات أعضاء هيئة التدريس؛ والتي تضم 60 جهاز حاسب آلي. 

اقرأ أيضاً| أحذر من تناول هذة المشروبات فى فصل الصيف

وصرح الدكتور خالد الدرنتلي رئيس جامعة الزقازيق، أنه تم تشكيل فرق عمل برئاسة الدكتور عاطف حسين نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون الطلاب لاستقبال الطلبة الوافدين لمكتب التنسيق الإلكتروني وإرشادهم لمواقعهم طبقا لمجاميعهم.

 كما تم تكليف عدد من رجال الأمن الإداري لتأمين المعامل وتنظيم دخول الطلاب وخروجهم واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بتطهير وتعقيم أماكن الانتظار، وتنفيذ التباعد الاجتماعي.

وأشار إلى أنه تم تأمين التيار الكهربائي بمعامل الحاسب لضمان استمرارية العمل بها دون أي أعطال مفاجئة تعوق إدخال بيانات الطلاب. 

كما أنه تم تزويد معامل الحاسب الآلي بمهندسين كمبيوتر وفنيين صيانة وأخصائي شئون طلاب من أكفأ العناصر المدربة لمعاونة الطلاب في إدخال بياناتهم وإصلاح أي أعطال مفاجئة بأجهزة الحاسب الآلي؛ بإشراف ميرفت الشاذلي مدير عام شئون التعليم والطلاب بجامعة الزقازيق.. مشيرًا إلى أن العمل بمكتب التنسيق الإلكتروني يبدأ من الساعة الثامنة صباحا حتى الثالثة عصرا.