«بينهم عصابة الهواتف».. كشف غموض 5 جرائم سرقة بالقاهرة| صور

قوات الشرطة
قوات الشرطة

كشفت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، غموض 5 جرائم سرقة، في مناطق متفرقة، وتم ضبط 7 متهمين وإعادة المسروقات.
 
في المطرية.. تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 أشخاص مقيمين بدائرة قسم شرطة المطرية، حال استقلالهم مركبة تروسيكل، وسيرهم عكس الاتجاه، وبحوزتهم 6 هواتف محمولة، وبمناقشتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في مجال سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب «الخطف»، وأن المضبوطات من وقائع سرقة بذات الأسلوب.

في السلام.. ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على إحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة السلام ثان، حال قيامها بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس، لايتناسب وقيمتها الحقيقية.. وبمناقشتها اعترفت بسرقتها من داخل مسكن مخدومها، الكائن بدئرة قسم شرطة قصر النيل بأسلوب «المغافلة»، حال عملها لديه كخادمة.

في المعادي.. ضبطت الأجهزة الأمنية، أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الجيزة، لقيامه بسرقة سيارة حال توقفها بدائرة قسم شرطة المعادي، وبحوزته السيارة المستولى عليها، كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالي، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأضاف بحيازته للمادة المخدرة بقصد الاتجار. 

اقرأ أيضا| كمين وسرقة وتجارة عُملة.. كواليس جريمة بـ«رتب مزيفة» في المقطم

في السيدة زينب.. ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على أحد الأشخاص، حال سيره بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، وبحوزته حقيبة بداخلها بعض المشغولات الفضية وزنت 2 كيلو جرام مجهولين المصدر، وبمناقشته اعترف بسرقتهم من داخل فاترينة بيع مشغولات فضية، بدائرة القسم بأسلوب «كسر الزجاج». 

في المرج.. تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط أحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، لقيامه بمغافلة سائق سيارة ربع نقل، والاستيلاء على السيارة قيادته، عقب نزوله منها بدائرة قسم شرطة المرج، ولاذ بالفرار،  وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، مستغلاً قيام المجنى عليه بترك مفتاح السيارة بداخلها.