قائدة منتخب أمريكا: سنخوض معركة ضد السويد

ليندسي هوران
ليندسي هوران

أبدت ليندسي هوران، لاعبة وسط المنتخب الأمريكي، استعدادها لما وصفته بالمعركة البدنية أمام السويد، في مونديال السيدات.

ويلتقي المنتخبان الأمريكي والسويدي غدا الأحد ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العالم للسيدات.

ويبحث المنتخب الأمريكي عن تحقيق اللقب العالمي للمرة الثالثة على التوالي، في الوقت الذي لم ينجح فيه أي منتخب آخر في فعل ذلك.

لكن أداء الفريق الأمريكي كان محيرا في دور المجموعات، كما ثار جدال حول عدم تفاعل بعض اللاعبات أثناء غناء النشيد الوطني في المباريات.

أبرزها المغرب.. المفاجآت تضرب مونديال السيدات

وقالت هوران في تصريحات للموقع الرسمي لفيفا: "نحن دائما نكون في مواجهتهم بطريقة ما في البطولات الكبرى، كل مباراة نلعبها ضدهم تكون بمثابة معركة بدنية، لذلك أعتقد أن هذا ما يمكن أن نتوقعه".

وأضافت: "أنهم يسجلون أهدافا مثلما نسجل، من الكرات الثابتة والكرات العرضية داخل منطقة الجزاء، لديهم إمكانيات كبيرة في الكرات العالية، لذلك أعتقد أنه بالنسبة لنا يجب التركيز على ما يمكننا فعله وتصحيح أخطاءنا".

وكان التعادل السلبي مع البرتغال في آخر مباراة بدور المجموعات كافيا للمنتخب الأمريكي، من أجل التأهل لدور ال16 من خلال احتلال المركز الثاني في المجموعة.

وتابعت هوران: "بمشاهدة تلك المباراة مرة أخرى، نعلم جميعا الأشياء التي يجب أن تتحسن، الكثير من الأشياء، طريقة إنهاء الفرص، الطريقة التي لعبنا بها والطريقة التي كنا ندافع بها".

وأوضحت: "يمكننا المضي قدما بعد ذلك وفي النهاية حصلنا على النتيجة التي نحتاجها للمواصلة في البطولة، أعتقد أن علينا التركيز الآن وما حدث في الماضي انتهى".