محمد منير يُغني مع حميد الشاعري أغنية «عالم جرئ»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أحيا الكينج محمد منير حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى.

وافتتح محمد منير الحفل بأغنية "رزقنا الرزق على الله" وسط حضور جماهيري ضخم وردد الجمهور خلال الحفل الأغاني على أنغام الدفوف وسط حالة من البهجة.

وخلال الحفل قدم منير مع الكابو حميد الشاعرى أغنية "عالم جرئ" وبعدها قام الكينج بغناء "يا سمرة"، و"علموني عنيك أسافر" و"شمندورة"، وسط هتافات كبيرة من جمهوره.

ووجه محمد منير، رسالة شكر لجمهوره قائلا: "أنا كبير بجمهوري الراقي، وحاسس إني في حتة تانية مع تقديرى لكل زمايلي".

وكان حميد الشاعري قد أحيا الفقرة الأولى من الحفل بمهرجان العلمين بأغنية "حبيبي روح السمارة" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي حضر قبل الحفل بساعات.

وقدم حميد الشاعري عددا كبيرا من أغانيه القديمة والحديثة منها "عيني" و"لون فستانك" و"وين ايامك وين" و"هو انتي"، واختتم حفله بأغنية "جلجلي".

وأبدى حميد الشاعري سعادته بالمشاركة في الحفل، موجها الشكر للقائمين على مهرجان العلمين ومنظمي المسرح والحفلات في المدينة الجديدة.

وأشاد "الشاعري" بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على اهتمامها برعاية الترفيه في مصر، بصورة تليق بتاريخها الكبير بالفن.

وقدم حميد الشاعري الملحن هيثم نبيل على خشبة مسرح حفل مهرجان العلمين، قائلا: "أحب أن أقدم ملحن شاطر وموهوب وقدم ألحان كثيرة لمسلسل جعفر العمدة والبرنس وغيره، وهو قام بتلحين أغنية جديدة لي تحمل اسم "بالي رايق"، وقدموها سويا.

ورد هيثم نبيل على حميد الشاعري قائلا: "مبسوط بالعمل مع الكابو حميد الشاعري أول من قدمني ووزع لي أغنية "فراق".

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
 
بدأت الفعاليات الفنية بحفل كامل العدد للنجم تامر حسني، الذي قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، فضلا عن قيامه بالظهور أمام جمهور طائرا في الهواء تزامنا مع عرض فيلمه الجديد "تاج"، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي، إذ حرص "علامة" على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلا: "بشكر الشركة المتحدة على مجهودهم في المهرجان ويسعدني أن أكون وسط جمهوري"، وحفل ضخم للنجم أحمد سعد الذي رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره .

اقرأ أيضا | محمد منير وحميد الشاعري يجتمعان في ليلة استثنائية بمهرجان العلمين