محمد منير وحميد الشاعري يجتمعان في ليلة استثنائية بمهرجان العلمين

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أحيا النجمان محمد منير وحميد الشاعري حفلا غنائيا ضخما ضمن فعاليات مهرجان العلمين وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات.

بدأ فقرات الحفل الفنان حميد الشاعري الذي شدى بباقة من أغانيه التي لاقت تفاعلا كبيرا من كل الحضور منها "غزالي، جلجلی، روح السمارة، خدني بين ايديك" وغيرها من الأغاني.

أما الكينج محمد منير أشعل الفقرة الختامية للحفل بأغانيه التي أشعلت حماس الجمهور منها "يونس، في عشق البنات، سو يا سو، حارة السقايين" وغيرها، ووجه الكينج الشكر لمصمم الإضاءة طارق صبري في نهاية الحفل على العرض العالمي الذي قدمه.


كما يستعد الكينج لطرح أغنية جديدة بعنوان "الساحل الشمالي" ومن المقرر طرحها على طريقة الديو مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس.

وأغنية "الساحل الشمالي" من كلمات وألحان محمد رحيم، وإنتاج حمدي بدر.

وفي سياق آخر يستعد الكينج محمد منير لجولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يحيي ٣ حفلات غنائية هناك خلال شهر سبتمبر المقبل. 

ويحيي الكينج الحفلة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية يوم ١ سبتمبر المقبل، أما عن الحفلة الثانية فمن المقرر إقامتها يوم ٩ سبتمبر المقبل، والحفلة الثالثة من المقرر أن تقام  يوم ١٦ سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضا | حميد الشاعري وهشام عباس يشعلان الأجواء في خيمة رمضانية بالتجمع| صور