لعشقه التصوير.. منزل هندي يشبه الكاميرا| صور

هندي يعشق التصوير
هندي يعشق التصوير

العالم حولنا مليء بالعجائب والغرائب ولم يكن يخطر ببال أحد أنه يقوم ببناء منزل علي شكل كاميرا بل ايضا يقوم بأطلاق أسماء ماركات كاميرات شهيرة علي أولاده...ما القصة.

حبا وتقديرا للتصوير الفوتوغرافي، عمد مصور هندي إلى بناء منزل على طراز الكاميرا وأطلق عليه اسم "كليك" بعد تسمية أبنائه بماركات شهيرة.

وأصبح المصور رافي هونجال (49 عامًا)، الآن، حديث البلدة بعد تصميم منزله على شكل كاميرا، وهو والذي كلفه 71 روبية لكح، حسبما ذكرت صحيفة News Minute.

وأطلق المصور الهندي على المنزل اسم "Click"، ومن قبل أطلق على أبنائه الثلاثة أسماء ماركات كاميرات شهيرة وهي كانون ونيكون وإبسون، واستغرق الأمر عامين ونصف لبناء المنزل الشهير في Belagavi.

جاءت فكرة المنزل نتيجة شغفه الدائم بفنه، إذ بدأ اهتمام رافي بالتصوير الفوتوغرافي في أوائل سن المراهقة تقليدا لشقيقه المصور براكاش.

وبعد فترة وجيزة من إكمال SSLC الخاص به في أواخر الثمانينيات، قرر رافي أن يجعل التصوير الفوتوغرافي مهنته، حسبما ذكرت News Minute.

وقال هونجال لوكالة الأنباء IANS: "الطابق الأول تم بناؤه على شكل طابعة إبسون، والطابق الثاني به نافذة على شكل عدسة نيكون في المنتصف، ونافذة غرفة النوم في الطابق الثالث على شكل فلاش كانون وجدار الشرفة مع زر".

اقرأ أيضا|أغرب قضية بالمحكمة.. يطالب بتعويض 5 ملايين دولار لأن "البيتزا لم تعجبه"