شاهد| تحديات مثيرة بين محمد صلاح وروبرتسون.. ومفاجأة لجماهير ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح


لم يخلو معسكر ليفربول في سنغافورة من التحديات الشيقة والمرحة بين لاعبي الفريق بقيادة المصري محمد صلاح لإضفاء البهجة في ظل الاستعدادات الشاقة لخوض الموسم الجديد 2023/2024.

ليفربول يخوض معسكرا إعداديا للموسم الجديد في سنغافورة بعد أن أنهى معسكره في ألمانيا منذ أيام قليلة، ويؤدي لاعبي ليفربول تدريبات شاقة وعنيفة من أجل تعويض الموسم المخيب للآمال، ولكن شهد المعسكر أيضا بعض من التحديات المختلفة بين لاعبي الفريق.

ويحرص ليفربول على مشاركة جماهيره جميع التحديات التي يؤديها لاعبي الفريق، وكان آخرها تحدي رائع بين محمد صلاح وآندي روبرتسون شمل العديد من المسابقات المرحة والشيقة.

وشملت تحديات بين محمد صلاح وروبرتسون، التصوير سيلفي مع زملائهم في الفريق والتوقيع على قميص ليفربول، بجانب إلقاء النكت ولقاء تنس طاولة بين مو وروبو يفوز به الإسكتلندي على الفرعون المصري.

ولم يستطع روبرتسون الفوز، وانتصر محمد صلاح بنقطتين في جولة «البينج بونج»، ليقوم الظهير الأيسر الإسكتلندي بالاستعانة بترينت أرنولد الذي استطاع حسم نقطة وحيدة من صلاح.

وشهد الفيديو في نهايته مفاجأة لجماهير ليفربول في سنغافورة التي حرصت على الذهاب لالتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين، وقام روبرتسون بإعطاء أحد الجماهير قميص ليفربول الموقع عليه جميع اللاعبين.