موفد القناة الأولى: الأجواء بالعلمين ربيعية.. وحفلات غنائية ضخمة بنهاية الأسبوع

مهرجان العلمين الجديدة
مهرجان العلمين الجديدة

رصد باسم أبو العينين، موفد القناة الأولى، أبرز فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى اليوم، قائلا إن الأجواء في مدينة العلمين ربيعية وليست صيفية كما تشهد جميع محافظات مصر، داعيا المواطنين بالمجيء للعلمين من أجل قضاء العطلة الصيفية في المدينة، مشيرا إلى وجود وسائل مواصلات متوفرة من القاهرة أو الجيزة والمحافظات القريبة تتجه مباشرة لمدينة العلمين دون وجود أي مشقة.

وأضاف «أبو العينين»، خلال رسالة على من مدينة العلمين الجديدة ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، والذي تقدمه الإعلامية بسنت الحسيني: «الفعاليات الكبرى في مهرجان العلمين الجديدة تبدأ بنهاية هذا الأسبوع، إذ إنه من المقرر إقامة حفل غنائي كبير للفنان مدحت صالح يوم الخميس المقبل الموافق 3 أغسطس».

وتابع: «الحدث الفني الضخم والأكثر جماهيرية الذي ينتظره الجميع ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة هو إحياء كل من الفنانين محمد منير وحميد الشاعري حفلا غنائيا يوم الجمعة المقبل الموافق 4 أغسطس»، مشيرا إلى أن الاستعدادات والتجهيزات تتم على أعلى مستوى.

وأشار إلى أن مدينة العلمين رائعة للغاية، ومصروفاتها متاحة ومناسبة لكل المستويات، كما أن الممشى السياحي بمدينة العلمين مجاني، متابعا: «المدينة تشهد تطورا كبيرا هناك خلية نحل طوال اليوم من أجل استكمال وإنشاء المشروعات القومية في مدينة العلمين الجديدة».