خاص | إلهام شاهين عن التبرع بعوائد العلمين: حاجة عظيمة جدا

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن رأيها في إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن صافى عوائد مهرجان العلمين سيتم التبرع بها لمبادرة حياة كريمة.

وقالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة "لبوابة أخبار اليوم": "دي حاجة عظيمة جدا لمساعدة الناس في حالتها الإقتصادية الصعبة التي تمر بها، وإن الفن يبقا سبب خير ده شئ كويس".

وحرصت إلهام شاهين علي توجية رسالة للجمهور لتشجيعهم علي حضور مهرجان العلمين قائلة: "الناس كلها بتحب الفن واكيد هيستمتعوا وهيقضوا لحظات جميل للغاية، وفي نفس الوقت كل شخص دفع تذكرة هتروح للخير".

وتابعت: "احنا بردو بنعمل دعاية كويسة لبلدنا وبنشط السياحة من خلال المهرجانات الفنية وهي تقام في جميع البلاد، مثل مهرجان كان السينمائي، و مهرجان فينيسيا في إيطاليا، والمهرجانات الفنية ليست فقط دعاية وثقافة ولكن أيضا لصالح الدولة ودعاية سياحية منها"

يذكر أن أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن صافى عوائد مهرجان العلمين سيتم التبرع بها لمبادرة حياة كريمة.

ومن ناحية أخري، أعلنت وزارة فى بداية الموسم الصيفى انطلاق مهرجان العلمين فى دورته الأولى والذى يهدف للترويج للسياحة المصرية ووضع مدينة العلمين على خارطة السياحة المصرية والعالمية، وأيضًا زيادة فرص الاستثمار، وبالتالى توفير مزيد من فرص العمل وذلك من خلال استغلال قوة مصر الناعمة ممثلة فى الثقافة والفن والرياضة.