بعد الهزيمة من دورتموند| تين هاج يفتح النار على لاعبي مانشستر يونايتد

إريك تين هاج
إريك تين هاج

فتح الهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، النار على لاعبي فريقه بعد الخسارة التي تلقاها في المباراة الودية أمام بوروسيا دورتموند بنتيجة (3-2) في لاس فيجاس، فجر اليوم الإثنين. 

وصب تين هاج جم غضبه على اللاعبين بسبب المستوى الذي ظهروا عليه خلال المباراة، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "المباراة تتكون من قسمين، الساعة الأولى كانت جيدة؛ حيث لعبنا كفريق، وكان هناك الكثير من الحركية والضغط الجيد، وبالتالي كان من الممتع مشاهدة اللقاء، لكن بصورة مفاجئة أهديناهم هدفين".

وأضاف: "كانت الأهداف بمثابة هدايا، وهذا أمر مزعج، وفي آخر نصف ساعة قدمنا مستوى سيئًا وفقيرًا، اللاعبون لم يطبقوا التعليمات على الإطلاق، لم يكن هناك ضغط أو بناء أو هجوم، ولعبنا بفردية".

وتابع المدرب الهولندي: "هذا ليس جيدًا على الإطلاق، أخبرت الفريق أننا قدمنا ساعة جيدة، لكن علينا إنهاء اللقاء بمستوى جيد".

قال تين هاج: "لم أكن سعيدًا سوى بـ 60 دقيقة، لم أكن سعيدًا بالأهداف التي استقبلناها، فالهدف الأول أتى من دفاع ضعيف، والثاني من بناء ضعيف".

واختتم تين هاج قائلا: "هذا ليس نحن.. علينا مواصلة التحكم في الأمور وتحمل المسؤولية بالكرة، هذا لا يمكن حدوثه ولا يُغتفر، حتى لو كانت المباراة ودية".

جدير بالذكر أنه خسر مانشستر يونايتد، أمام بوروسيا دورتموند 3-2 في ختام جولته الأمريكية في المباراة الودية التي أقيمت في لاس فيجاس اليوم الإثنين.