معين الشعباني: ليس لدينا خيار سوي الفوز علي الشرطة العراقي

معين الشعباني
معين الشعباني

أوضح معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي أن الخسارة في المباراة الأولى تتسبب في حالة من الضغط على أي فريق في الجولة الثانية، وفي نادي الترجي اعتدنا على ضغط المباريات".

ويستعد الترجي لمواجهة الشرطة العراقي في ثاني جولات بطولة كأس الملك سلمان للأندية .

واضاف الشعباني ": إن شاء الله نكون جاهزين لمباراة الشرطة بنسبة 100%، هي مباراة حاسمة وليس لدينا أي خيار آخر سوى الفوز، وسنقوم بالتحضير الأمثل على المستويين الفني والذهني في ظل تلاحم وضغط مباريات البطولة".

وأتم بقوله: "لاعبو الترجي كبار ولا يتأثرون بضغط المباريات أو خسارة جولة، صحيح أننا قدمنا مستويات جيدة في الجولة الأولى، ولكن المستوى الجيد وحده لا يكفي، وفي النهاية لم نحقق هدفنا الرئيس وهو الفوز".
من جانبه، قال محمد فيصل أبو زريق لاعب الترجي: "طوينا صفحة المباراة الماضية وكل التركيز على مواجهة الشرطة، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز والحصول على الـ3 نقاط، وإسعاد الجماهير وتعويضها عن خسارة الجولة الأولى".

مدرب الهلال: تعاهدنا علي تقديم مستوي متميز أمام السد القطري

وتستمر منافسات دور المجموعات خلال الفترة من 27 يوليو و3 أغسطس، بينما تقام مباريات الدور ربع النهائي في 5 و6 أغسطس، وتُلعب منافسات نصف النهائي يوم 9 من نفس الشهر، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم السبت 12 أغسطس المقبل، لحسم هوية البطل المتوج باللقب لهذا العام.

يذكر أن نادي الاتحاد السعودي حقق لقب النسخة الماضية من البطولة التي حملت مسمى "كأس محمد السادس للأندية الأبطال"

ويخوض نادي الزمالك ممثل مصر الوحيد منافسات كأس العرب ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كلا من الاتحاد المنستيري التونسي والنصر والشباب السعوديين.

◄ "جوائز البطولة" 

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن جوائز البطولة والتي تبلغ 10 ملايين دولار، حيث سينال الفائز باللقب 6 ملايين دولار.

◄ "دور المجموعات"
تضم المجموعة الأولى فرق الاتحاد السعودي والشرطة العراقي والترجي التونسي بجانب المتأهل من الصفاقسي التونسي والهلال السوداني، وفي الثانية فرق الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي والسد القطري والوداد المغربي.
 
وتضم المجموعة الثالثة فرق النصر والشباب السعوديين والزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي، وفي الرابعة كل من شباب بلوزداد الجزائري والرجاء المغربي والكويت الكويتي والوحدة الإماراتي.

◄ "مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية"

الزمالك × الاتحاد المنستيري - الجمعة 28 يوليو - الساعة 6 مساءًا بتوقيت القاهرة.. ملعب مدينة الملك فهد بالطائف

الزمالك × الشباب - الإثنين 31 يوليو - الساعة 6 مساءًا بتوقيت القاهرة .. ملعب مدينة الملك فهد بالطائف

الزمالك × النصر - الخميس 3 أغسطس - الساعة 6 مساءًا بتوقيت القاهرة .. ملعب مدينة الملك فهد بالطائف

◄حكام مصر بالبطولة 

تضم قائمة الحكام 5 حكام مصريين هم ثلاثي الساحة أمين عمر ومحمود البنا ومحمد عاشور بجانب الثنائي المساعد محمود ابو الرجال واحمد حسام.