إزالة 9 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في 3 مدن بالشرقية 

إزالة العديات
إزالة العديات

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ الإزالة الفورية لتعديات البناء المخالف دون تهاون سواء تعدي على أراضي زراعية أو محاولة للبناء بدون ترخيص واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بسوادة بإزالة حالتين عبارة عن سور في المهد بطول 20 مترًا بناحية ام ناموس وسور آخر بطول 60 مترًا طوليًا بناحية الدراوشة وتمت إزالة المخالفة كليًا في المهد على نفقة المخالف.

اقرأ أيضا| مباحث الشرقية تكثف جهودها لكشف غموض العثور جثة بترعة الإسماعيلية

وفي االوحدة المحلية بالصوالح، تم فك شدة خشبية لدور ثالث علوى على مساحة ١٠٠ متر بقرية الأخميين، وبالوحدة المحلية بقنتير تم فك شدة خشبية داخل مبنى لعمل صندره بناحية قنتير واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بأنشاص الرمل لإزالة سور بالدبش الأبيض على مساحة 15 مترًا طوليًا بعزبة محرم وتمت الإزالة كليًا واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إزالة هنجر حديدي على مساحة ٢٠٠م بقرية كفر جمعة خارج الحيز وعلى الأرض الزراعية في المهد، كما تم تنفيذ إزالة لتعدي بدون ترخيص بالوحدة المحلية بالزنكلون على مساحه ٢٠٠ متر وإتخاذ كافة الاجراءات اللازمة حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مدينة القرين بإزالة حالتين تعدي علي أرض زراعية بمنطقة الاسداوي بالقرين الأولى على مساحة ٢٠٠ متر والثانية على مساحة ١٢٠ مترًا وتمت الإزالة حتى سطح الأرض واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.